زيدان: كنا أفضل من ريال بيتيس

زيدان: كنا أفضل من ريال بيتيس
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بأداء ثنائي الملكي، ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، أمام ريال بيتيس في المباراة التي انتهت بفوز الملكي 5-3، أمس الأحد، بالجولة الـ24 من عمر الليغا.

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بعد المباراة "نعم، أُقدر أداء ماركو وهدفيه، لكن بالنسبة لي فهذا جهد الفريق بأكمله، في الشوط الأول لا أعرف ما الذي حدث لنا لأننا تراجعنا، ونحن أفضل".

وأضاف "أسينسيو وفاسكيز يستحقان أكثر دائمًا، فعندما يتعين عليهما القيام بدور، فإنهما يؤديان بشخصية قوية، ويلعبان بشكل جيد من أجل الفريق، ويشاركان في الحالة الدفاعية أيضًا".

وعن إصابة الظهير الأيسر مارسيلو في المباراة قال "أتمنى ألا تكون إصابة قوية، مارسيلو يشعر بعدم وجود شيء خطير، ولكن علينا أن ننتظر الفحوصات الطبية".

وعن صراخه في المباراتين الأخيرتين للفريق الملكي قال "أصبحت أصرخ بشكل أكثر من المعتاد في هذه الأيام، كانت مباريات صعبة لذلك صرخت كثيرًا".

وبشأن كريستيانو رونالدو تابع "إنه جيد جدًا يسجل الأهداف دائمًا وسعيد داخل ريال مدريد، ولكن كلنا سعداء أيضًا، لدينا 23 هدفًا في آخر 5 جولات وهذا عمل الجميع".

واختتم "لعبنا أفضل في الشوط الثاني، ما قلته للاعبين يبقى في غرفة الملابس، في نهاية الشوط الأول لم نكن جيدين وكان علينا أن نتغير وفعلنا ذلك".