هاينكس يكشف مفتاح تخطي ريال مدريد

هاينكس يكشف مفتاح تخطي ريال مدريد
المدرب الألماني يوب هاينكس (أ ب)

كشف يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن مفتاح تخطي ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية "الشيء الأكثر أهمية في الوقت الحالي هو العامل النفسي، إنه المفتاح الذي سيلعب دورًا كبيرًا خلال مواجهة ريال مدريد، وعلينا أن نفكر ونركز على ذلك".

وأضاف "من المهم الفوز في البوندسليغا حين تنتظرنا مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع المدرب "اعتدنا على اللعب كل 3 أيام لفترة طويلة، وهناك عدة أيام متبقية قبل مواجهة ريال مدريد وسوف يتعافى اللاعبون بشكل آمن قبل المباراة، والشيء المهم أن اللاعبين يريدون اللعب دائمًا ومستعدين لذلك".

ويستضيف الفريق البافاري، نظيره الملكي الأربعاء المقبل، في معقله "أليانز أرينا" في ذهاب نصف النهائي.

وفي نفس السياق، تحدث توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ "لدينا وقت كاف للراحة من السبت للأربعاء، ولن نفقد إيقاعنا، العام الماضي كان لدينا بعض الفرص أمام ريال مدريد، وعلينا اللعب على الهجوم واستغلال أخطائهم، ومواجهتهم ضد يوفنتوس أثبتت أنهم فريق غير محصن".

واستعاد آريين روبن، لاعب الفريق البافاري، الذكريات، موضحًا "لدينا العديد من الذكريات في ملعب البرنابيو، ففي عام 2012 تأهلنا للنهائي، والعام الماضي كان مثيرا للغاية لولا بعض القرارات التي لم تكن في صالحنا، ودائمًا المباريات ضد ريال مدريد متوازنة".

وأتم "هذه المرة لن تكون مختلفة، نحن مستعدون، ونقدم موسما عظيما ويجب أن نستمر".