01/05/2018 - 15:10

سمير عيسى: بايرن لن يكون عقبة أمام تأهل ريال مدريد

وعن توقعاته، قال المدرب سمير عيسى ابن مدينة حيفا، لـ"عرب 48"، إن "ريال مدريد بوضعية أفضل من بايرن ميونخ، سيما في ظل غياب 3 لاعبين مهمين عن تشكيلة الأخير، وبحسب

سمير عيسى: بايرن لن يكون عقبة أمام تأهل ريال مدريد

المدرب سمير عيسى

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني في وقت لاحق من مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره بايرن ميونخ الألماني على استاد "سانتياغو برنابيو"، ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف لنظيره لبافاري.

وعن توقعاته، قال المدرب سمير عيسى ابن مدينة حيفا، لـ"عرب 48"، إن "ريال مدريد بوضعية أفضل من بايرن ميونخ، سيما في ظل غياب 3 لاعبين مهمين عن تشكيلة الأخير، وبحسب اعتقادي فإن الفريق الضيف لن يكون عقبة أمام تأهل أصحاب الأرض لكن ذلك لا يعني عدم حدوث مفاجآت".

وأضاف أن "افتتاحية المباراة ستكون صاخبة جدا لصالح ريال مدريد، حيث سنرى في الشوط الأول اعتماده على شن الهجمات، بينما الثاني وذلك متعلق بالنتيجة سيخوضه بشكل حذر، وبحسب اعتقادي الخسارة أمام يوفنتوس لن تتكرر بعدما تم استخلاص العبر، وهذه المباراة ستكون مربوطة بقدرات اللاعب كريستيانو رونالدو التي غابت عن المباراة الأولى".

وختم عيسى بالقول إنه "بحسب توقعاتي فإن ريال مدريد سيحقق فوزا مقنعا على بايرن ميونخ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير".

التعليقات