إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشلونة!

إنييستا يكشف سبب رحيله عن برشلونة!
النجم الإسباني أندريس إنييستا (أ ب)

شدد نجم فريق برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، على أن "سبب رحيله عن الكامب نو عقب نهاية الموسم ليس اقتصاديا"، مشيرا إلى أنه "يهتم أكثر بالمستوى الكروي والمدينة والظروف التي سيلعب بها".

وفي حدث دعائي ببرشلونة، أمس الخميس، مع سائقي فريق ريد بول، لسيارات الفورمولا 1، الأسترالي دانييل ريتشاردو، والهولندي ماكس فيرستابن، قال إنييستا "الأمر لا يتعلق بالمال، على الرغم من أن العروض ضخمة جدا".

وأوضح إنييستا (34 عاما) أن "الأمر يتعلق بكرة القدم التي سألعبها والمدينة والظروف التي ستحيط بي، وكل ما يهم أندريس إنييستا على المستوى الرياضي والشخصي".

وأضاف الرسام "أريد أن أحمل الأمور التي تحيط بي هنا، للمكان الذي سأذهب إليه. إنها خطوة مهمة في مسيرتي، أود أن استمتع كما فعلت هنا"، دون أن يكشف عن الفريق الذي سينتقل إليه هذا الصيف.

وأبرز الدولي الإسباني أنه "لن يكون هناك لاعبين آخرين مثله" في برشلونة، مذكرا بأن "الأهم هو أن كل من يلعب في الفريق، يكون لديه مستوى كبير مثل كوتينيو ودينيس سواريز".

وعن التقارير التي تشير لاحتمالية انتقال أنطوان غريزمان لصفوف البلوغرانا، من أتلتيكو مدريد، قال إنييستا "من الصعب قول رأيك عن لاعبين ليسوا في الفريق، هو واحد من أفضل المهاجمين الحاليين، لكن لا أعلم ماذا سيحدث".

وعن البرازيلي نيمار، الذي رحل من برشلونة لباريس سان جيرمان، ويسعى حاليا للرحيل من نادي العاصمة الفرنسية، بحسب العديد من التقارير، أكد إنييستا "إذا شعر النادي أن نيمار لاعب أساسي يجب أن يستمر، لا أعتقد أنه سيكون هناك مشكلة في عودته، إلا أنني أرى أن هذا الوضع سيكون غريبا".