ماذا قال صلاح عن إمكانية انتقاله لريال مدريد؟

ماذا قال صلاح عن إمكانية انتقاله لريال مدريد؟
النجم المصري محمد صلاح (أ ب)

رد النجم المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، محمد صلاح، على الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي.

وبسؤاله عن إمكانية رحيله، بعد موسم مبهر بقميص ليفربول، رد صلاح، عبر صحيفة الغارديان "أنا سعيد للغاية هنا، وكل الأمور تسير على ما يرام".

وأضاف "لدي طموحات كثيرة أسعى لتحقيقها في المستقبل مع ليفربول، لقد قدمنا موسما رائعا، وتأهلنا لنهائي دوري الأبطال، كل من ينتمي لليفربول سعيد للغاية بما تحقق".

وتابع "إنها مجرد بداية، هذا موسمي الأول مع ليفربول، ونفس الحال بالنسبة للاعبين آخرين، لم أتابع كل مباريات ليفربول الموسم الماضي، ولكن أعتقد أن ما حققناه هذا الموسم لا يصدق".

وأوضح "أثق أننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ففي طريقنا إلى المباراة النهائية، تخطينا أندية قوية مثل مانشستر سيتي وروما".

وأتم "إنها مجرد بداية، نسعى للتأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، كما نتطلع أيضا لحصد اللقب القاري، سنلعب من أجل الفوز على ريال مدريد".

سعادة غامرة بالجوائز

وقال صلاح، إنه سعيد بحصد جائزتي لاعب الموسم من الريدز، وأفضل لاعب، بناء على اختيار الجماهير.

وأضاف صلاح، في تصريحات نشرتها صحيفة ليفربول إيكو "قمت بموسم جيد مع ليفربول، لكنه لم يكن كذلك، لولا مساعدة رفاقي، نحن نحاول مساعدة البعض في الريدز".

وأوضح "أمامنا مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي، ومواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال".

وأتم "نرغب في الفوز بالمباراتين، وإنهاء الموسم بشكل جيد، لأن المباراتين حاسمتان بالنسبة لنا، لذلك الفريق في حالة من التركيز الشديد".

يشار إلى أن ليفربول، سيواجه نظيره ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 أيار/مايو الجاري.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص