زيدان بعد الفوز على سيلتا فيغو: اللاعبون متحمسون

زيدان بعد الفوز على سيلتا فيغو: اللاعبون متحمسون
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

عقب مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، على الفوز العريض في مباراته البيتية أمام سيلتا فيغو بنتيجة ستة أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة 37 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأقر زيدان بصعوبة اختيار التشكيلة الأساسية لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بعد أسبوعين في العاصمة الأوكرانية كييف.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" بعد الفوز الكبير على سيلتا فيغو (6-0) بالليغا "بيل جيد جدًا، واللاعبون متحمسون، بالطبع اختيار تشكيلة النهائي سيكون صداعًا بالنسبة لي، لقد لعبنا مباراة رائعة وكان ذلك مهمًا، سجلنا ستة أهداف ولعبنا كرة قدم جيدة جدًا".

وأشاد زيدان بكيلور نافاس، حارس مرمى الفريق، قائلا "أنا سعيد من أجله، سعيد بكل الكرات التي تصدى لها، لقد أنقذنا مرتين أو 3 أمام سيلتا، إنه يمنحنا الحياة عندما يقوم بمثل هذه الأشياء، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".

وأضاف المدرب الفرنسي "بالتأكيد تحسنت قليلًا في الفترة الماضية، لا مفر من ذلك، وإذا استمريت بالتدريب سوف أتحسن أكثر، الأشخاص الذين يعملون معي يساعدونني، أنا سعيد بأن أكون مع هذا الفريق".

وسئل عن إمكانية تواجد غاريث بيل أساسيًا في كييف، فأجاب "ما فعله بالأمس جيد جدًا، وأنا سعيد من أجله، لكن الشيء المهم بالنسبة لي هو أن الجميع وصل بحالة مثالية".

وعن تشكيلة النهائي أمام ليفربول قال مدرب الميرنغي "لا أعرف".

وعن التكهنات بخصوص انتقال نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى الفريق الملكي الصيف المقبل، قال زيزو"لا يمكننا تجنب الحديث عن اللاعبين المرشحين للانتقال لريال مدريد، لأن جميع اللاعبين المهمين يريدون المجيء إلى هنا".

وبذلك غيّر زيزو لهجته في الحديث عن النجم البرازيلي، إذ كان قال في وقت سابق إنه "لا علاقة له بنيمار"، وإنه لا يريد الحديث عنه إلا بعد نهاية الموسم.