نيمار يرد على ربطه بالانتقال إلى ريال مدريد

نيمار يرد على ربطه بالانتقال إلى ريال مدريد
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ب)

قال النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إن "التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، باتت ترهقه وتزعجه كثيرا".

وذكر نيمار عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي هذا الموسم، في حفل أقيم مساء الأحد "في كل فترة انتقالات تتردد أنباء عديدة بشأني، لا أرى أن الوقت مناسب للحديث عن الأمر، وليس لدي ما أقوله، فالكل يعلم أسباب انضمامي لباريس سان جيرمان والأهداف التي أسعى لتحقيقها".

وأضاف "الآن تركيزي ينصب على كأس العالم، وليس الحديث عن موسم الانتقالات، وإلا سأقضي حياتي كلها للحديث عن نفس الموضوع، فالأمر بات مزعجا ويرهقني كثيرا".

وعن تقييمه لموسمه الأول مع بي إس جي، تابع النجم البرازيلي "تعلمت الكثير طوال الموسم الجاري، كان موسما مختلفا بالنسبة لي، فالجميع يعلم جيدا ما سبب انتقالي إلى باريس، وأهدافي من وراء هذه الخطوة".

وأشار "إجمالا كان موسما جيدا، رغم الإصابة التي تعرضت لها وأبعدتني عن الملاعب ما يزيد عن ثلاثة أشهر، فهو أمر صعب على أي لاعب كرة قدم، ولكن راض عن معدل مشاركتي وأهدافي مع سان جيرمان وكذلك مساعدة زملائي ومساهمتي في إنجازات بي إس جي".

وأتم نيمار "سعيد بالغاية للعودة إلى التدريبات وممارسة الرياضة التي أحبها، لا أعلم البرنامج المخصص لي للمشاركة في التدريبات الجماعية، ولكن مجرد الالتحاق بزملائي شعور رائع، ويجعلني أكثر هدوء مع اقتراب كأس العالم، فالوقت ضيق للغاية، وسأبذل قصارى جهدي لإهداء اللقب لمنتخب البرازيل".

وبسؤاله "هل ستبقى مع باريس سان جيرمان؟"، انصرف نيمار من أمام مراسلي وسائل الإعلام.