نبض الشبكة: "راموس تعمد إصابة محمد صلاح"

نبض الشبكة: "راموس تعمد إصابة محمد صلاح"
النجم المصري محمد صلاح (أ ب)

غصت مواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها "فيسبوك" بالردود في أعقاب إصابة النجم المصري، محمد صلاح، خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحظي صلاح بتعاطف ودعم منقطع النظير على مستوى العالم بعد الإصابة الشديدة التي تعرض لها في منطقة الكتف بعد التحام مع كابتن ريال مدريد، سيرجيو راموس.

وبحسب ما جاء على لسان طبيب المنتخب المصري، محمد أبو العلا، فإن "الجهاز الطبي بنادي ليفربول قد أبلغوه بعد إجراء الأشعة على كتف صلاح وأفادت نتيجتها بأن اللاعب أصيب بجزع في أربطة مفصل الكاتف".

وأعرب عن "تفاؤله بعد هذا التشخيص بأن يلحق اللاعب محمد صلاح بالمنتخب المصري في نهائيات كأس العالم".

وبهذا الصدد، رصد "عرب 48" بعضا من الردود في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في أعقاب إصابة النجم المصري محمد صلاح.

وكتب الباحث أحمد شيخ محمد في صفحته الشخصية "راموس مجرم ومكانه مش في الملعب".

وجاء في الصفحة الشخصية لكلي عمارة "خبر عاجل، بقرار من الرئيس المصري السيسي وضع اللاعب سيرجيو راموس بقائمة الإرهاب مع اللاعب محمد أبو تريكة، وطالب السيسي من الإنتربول إحضار اللاعب إلى مصر للتحقيق حول ما حدث منه.. تحيا مصر".

أما أشرف خليل فكتب على صفحته الشخصية "مباراة الليلة كانت برعاية قرف راموس، بالنسبة بصلاح أعاد المجد وكتب التاريخ وأربك كل المدافعين في العالم، رونالدو لم يستحق الفوز بالكرة الذهبية أبدا، لكن قوانين الفيفا ستمنحه إياها إذا لم يتمكن ميسي بالفوز بكأس العالم، أما بالنسبة للريال مبروك عليكم اللقب رغم أداءكم الضعيف هذه السنة.. باي باي نلتقي بالمونديال".

وكتب المدرب محمد سمارة على صفحته الشخصية "نقطة التغيير في مجريات المباراة، إصابة صلاح ليست بحادثة أو صدفة، مخطط مسبق من راموس لأن الكل يعرف أن ليفربول من غير محمد صلاح سيواجه مشكلة كبيرة في دكة البدلاء القصيرة التي لا تحوي أي لاعب ذو قدرة على تغيير مجريات المباراة".

واعتبر عمر أبو طه أن "ما فعله راموس مع محمد صلاح ليس مجرد فاول ناتج عن التحام عنيف على الكرة، بل جريمة اعتداء بقصد الإيذاء".

كما كتب جمال عبده على صفحته الشخصية "بحاول أكون موضوعي.. برجع بتفرج على لقطة إصابة صلاح بتشوف كيف راموس ظل ماسكه من كتفه حتى وقت الوقوع ولف فيه زي المصارع.. مش قادر أقتنع إنها مش مقصودة".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018