قبل صلاح: راموس تعمد إيذاء ألفيس بنفس الطريقة

لم يكن النجم المصري، محمد صلاح، الوحيد الذي عانى من خشونة كابتن ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، وذلك بعدما أظهر توثيق مصور تعمد الأخير إيذاء لاعب يوفنتوس الإيطالي

قبل صلاح: راموس تعمد إيذاء ألفيس بنفس الطريقة

صلاح وراموس (أ ب)

لم يكن النجم المصري، محمد صلاح، الوحيد الذي عانى من خشونة كابتن ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، وذلك بعدما أظهر توثيق مصور تعمد الأخير إيذاء لاعب يوفنتوس الإيطالي، داني ألفيس، وسقوطه أرضًا بنفس الطريقة التي قام بها مع صلاح.

وبحسب التوثيق، يظهر بأن لاعب ريال مدريد حاول الاحتكاك العنيف مع ألفيس، لكن الأخير تجنب الإصابة بذكاء وهرب من الفخ، في حين تلقى الأول البطاقة الصفراء على فعلته.


وكانت جماهير كرة القدم المصرية ومشجعي صلاح على مستوى العالم قد اتهموا راموس بتعمد إيذاءه وإخراجه من المباراة، كونه شكل أكبر خطورة على الريال في تحقيق اللقب الأغلى.

وتعرض صلاح للإصابة بعد تدخل قوي من راموس في الدقيقة 25 من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أول من أمس، السبت، وحاول التحامل على الإصابة لعدة دقائق، غير أنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم واستبدل في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بتتويج الفريق الملكي في العاصمة الأوكرانية كييف بطلا لدوري الأبطال للمرة 13 في تاريخه والثالثة على التوالي بعد الفوز بالنتيجة 3-1.

التعليقات