غوارديولا يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد

غوارديولا يعرض صفقة تبادلية على ريال مدريد
المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

اقترح مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، صفقة تبادلية مدوية على فريق ريال مدريد الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، رغبة المدرب الكاتالوني في تطعيم كتيبته الكروية بأسماء تملك لمسة كروية خاصة، على غرار نجم "الميرنغي" إيسكو.

وليس خافيا أن مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا من أشد المعجبين بإيسكو، الذي يُقدم منذ عدة سنوات مستويات رائعة على المستطيل الأخضر، سواء برفقة ناديه ريال مدريد أو المنتخب الإسباني.

وحاول المدرب الكاتالوني في أكثر من مرة التعاقد مع إيسكو، إذ يُدرك غوارديولا أن نجم "الأبيض الملكي" يمتلك قدما ساحرة ونظرة متميزة على الملعب، تُساعده على خلق الفارق وفك شفرة أقوى دفاعات الفرق المنافسة.

وفي هذا الشأن، أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن بيب غوارديولا يعتزم تقديم 60 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعب مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، من أجل التعاقد مع لاعب ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت التقارير الإسبانية أن إيسكو على رأس أولويات بيب غوارديولا، وأضافت أن مدرب مانشستر سيتي مصمم على الحصول على خدمات إيسكو، الذي لم يحصل هذا الموسم على دقائق لعب كثيرة مع ريال مدريد.

في المقابل، تُفيد نفس المصادر بأن فلورنتينو بيريز رئيس "الأبيض الملكي" لن يبيع إيسكو بأقل من 100 مليون يورو، إذ يعتزم بيريز الحصول على أموال كثيرة بهدف تمويل العديد من الصفقات، التي يسعى ريال مدريد إلى إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية.

يُشار إلى أن إيسكو (26 عاما) يربطه عقد مع ريال مدريد يمتد حتى سنة 2022، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حوالي 75 مليون يورو، حسبما ذكر موقع "ترانسفير ماركت".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018