نبض الشبكة: "زيدان صانع التاريخ لريال مدريد"

نبض الشبكة: "زيدان صانع التاريخ لريال مدريد"
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

لا تزال الردود تتوالى في مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب الاستقالة المفاجئة للفرنسي، زين الدين زيدان، من ريال مدريد بعدما أشرف عليه على مدار 3 مواسم متتالية.

وكان زيدان قد دعا أمس، الخميس، إلى مؤتمر صحافي غير متوقع، ليعلن من خلاله عن استقالته الفورية من تدريب الفريق الملكي بعد أيام فقط من حصد بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي!

وخلفت الاستقالة علامات استفهام كبيرة نسبة للنجاح والإنجازات التي حققها زيدان منذ تسلمه تدريب الفريق الملكي.

وبهذا الصدد، قام "عرب 48" برصد ردود رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب استقالة زيدان.

وكتب عبد سلطاني على صفحته الشخصية: "زين الدين زيدان!!! خسارة كبيرة للريال وخسارة أكبر لأوروبا، المدرب اللي طحن كل الفرق الكبيرة بأوروبا صانع التاريخ يستقيل!!! شكرا زيدان".

وقال خالد شعبان: "زين الدين زيدان أحسن مدرب مر على ريال مدريد، صنع التاريخ، صنع المجد لريال مدريد، شكرا زيدان على أجمل سنتين مع ريال مدريد".

وعلق المراسل الرياضي، حجاج رحال: "قلتها في أكثر من مناسبة أن زيدان أسطورة لاعبا ومدربا، استقال في أوج عطائه وسيعود يوما ما إلى البرنابيو حتما، أعتقد أن الخلاف بينه وبين بيريز حول بناء كادر اللاعبين، لا أستبعد أن يلحق به بعض النجوم، بوتشتينو إذا حضر سيحضر معه النجمين الصاعدين هاري كين وديلي علي، برأيي بديل كفؤ وقادر على استمرار حصد البطولات".

وكتب أمير زيان: "وداعا يا صانع التاريخ والأمجاد، وداعا يا أفضل من درب الريال، يوم تاريخي لكرة القدم العالمية، يوم رحيل الأسطورة زين الدين زيدان عن الملكي الريال، وداعا زيدان".

أما الصحافي ضياء حاج يحيى فكتب على صفحته الشخصية: "زيدان يترك ريال مدريد.. خير ما فعل، ترك سفينة قوية تمر في مرحلة تغيير وقد تكون مخيفة عليه، كمدرب سجل تاريخا لم يسجله أي مدرب، ويأتي هذا الرحيل وخاصة في ظل التكهنات الجدية برحيل رونالدو، بيل، غير أن رونالدو عامود الفريق قد أثر عليه جيله المتقدم".

وقال صالح النمر: "من يقول أن زيدان حالفه الحظ فهو لا يفقه شيء في كرة القدم، زيدان لاعب ذكي ومخضرم قبل أن يصبح مدرب يحقق تاريخ ومعجزات".

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018