أبيدال يعود إلى برشلونة وغريزمان أول أهدافه

أبيدال يعود إلى برشلونة وغريزمان أول أهدافه
النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (أ ب)

عاد النجم الفرنسي السابق، إيريك أبيدال، إلى صفوف فريقه السابق، برشلونة الإسباني، كمدير رياضي خلفا للإسباني روبرت فيرنانديز.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن الفرنسي أنطوان غريزمان، سيكون الهدف الأول الذي سيعمل عليه أبيدال مع برشلونة، بعد أن يتولى مهامه بشكل رسمي.

وسيحاول إيريك أبيدال أن يقوم بإقناع مواطنه غريزمان، بالموافقة على عرض برشلونة والانضمام للنادي الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وما يزال مستقبل غريزمان غامضا، فهو لم يقرر البقاء أو الرحيل عن أتلتيكو مدريد، على الرغم من تأكيداته بأنه سيعلن عن مستقبله قبل انطلاق كأس العالم، والذي ينطلق يوم الخميس المقبل في روسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبيدال قد يكون حاسمًا في قرار غريزمان، على الرغم من أن العرض الذي قدمه أتلتيكو مدريد للاعب أفضل من عرض برشلونة اقتصاديًا.

وكان أبيدال قد صرح قبل عدة أسابيع وقال "لا أعرف إن كان برشلونة بحاجة لغريزمان، الشيء المهم هو المستقبل، والأفضل أن يكون أفضل اللاعبين في فريقك، وجود لاعب مثل غريزمان سيكون ميزة".

كما من المتوقع أن يكون لأبيدال دورا كبيرا في التواصل بين غرف ملابس اللاعبين وإدارة النادي، كما سيشعر الفرنسيون مثل ديبملي وأومتيتي وديني بالراحة، مع إمكانية انضمام غريزمان ولينجليت أيضًا.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018