تقارير تكشف موعد تقديم كريستيانو بقميص يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن فريق يوفنتوس الإيطالي سيقدم لاعبه الجديد، كريستيانو رونالدو، يوم الإثنين المقبل في ملعب "يوفي أرينا" بمدينة تورينو لجماهير البيانكونيري

تقارير تكشف موعد تقديم كريستيانو بقميص يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن فريق يوفنتوس الإيطالي سيقدم لاعبه الجديد، كريستيانو رونالدو، يوم الإثنين المقبل في ملعب "يوفي أرينا" بمدينة تورينو لجماهير البيانكونيري.

وانضم نجم ريال مدريد السابق بشكل رسمي إلى فريق "السيدة العجوز" في صفقة كلفت خزينة الأخير 117 مليون دولا لمدة 5 سنوات حتى عام 2022.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو سيخضع للفحوصات الطبية وسيظهر للمرة الأولى بالرقم 7 في حفل تاريخي سيحضره أكثر من 40 ألف متفرج.

وكان ريال مدريد، قد وافق على رحيل نجمه البرتغالي، بشكل رسمي إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما توصل صاروخ ماديرا لاتفاق مع مسؤولي "السيدة العجوز" على راتب يقدر بـ30 مليون يورو سنويًا، وعقد يمتد لأربع سنوات، بداية من موسم 2018-2019.

ويقضي كريستيانو رونالدو عطلته في اليونان رفقة عائلته، حيث سافر رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي ليوقع معه على العقد واتفق معه على طريقة التقديم، وذلك وفقًا للشبكة الإيطالية.

التعليقات