إدارة مانشستر يونايتد تعلق على إمكانية التعاقد مع زيدان

إدارة مانشستر يونايتد تعلق على إمكانية التعاقد مع زيدان
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، استبعدت إمكانية الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، في الوقت الحالي.

وأثيرت تكهنات في الأيام الأخيرة حول مصير مورينيو بعد الخسارة التي مني بها "الشياطين الحمر" على يد برايتون بالنتيجة 2-3، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن المشكلات الكثيرة التي دخل فيها مورينيو مع بعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم بوغبا، وكذلك مع المدير التنفيذي للنادي إد وودورد

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لا تريد الاستغناء عن مورينيو كما ردد البعض، وأنها تدعمه بشكل كامل وتسانده في الظروف الحالية التي يمر بها الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة لا ترغب في التعاقد مع زين الدين زيدان لخلافة مورينيو كما تردد، وكذلك لا ترغب في استبدال البرتغالي بأي مدرب.

وأضافت "مورينيو برغم كل شيء يحظى بدعم كامل من مجلس الإدارة"، ونقلت عن مصدر رفيع المستوى داخل النادي قوله "لم نناقش تعيين زيدان.. ولا يوجد لدينا منصب شاغر له".

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "صن" البريطانية عن أن أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل غاضب من المدير التنفيذي للنادي إد وودورد لعدم مساندته لمورينيو في الظروف الحالية، ودخوله في أكثر من مشكلة معه.

وأضافت الصحيفة بدورها إلى أن مورينيو باق على رأس الجهاز الفني لـ"الشياطين الحمر" ولا توجد أي نية لدى الإدارة لتغييره.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018