إنتر ميلان يسحق بولونيا بثلاثية نظيفة

إنتر ميلان يسحق بولونيا بثلاثية نظيفة
صور من المباراة (أ ب)

حقق فريق إنتر ميلان مساء اليوم، السبت، فوزا ساحقا على نظيره بولونيا بثلاثة أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وافتتح باب التسجيل لصالح الفريق الضيف من ميلانو، اللاعب رادجا ناينغولان ليليه كل من اللاعبين أنتونيو كاندريفا وإيفان بيريسيتش.

وبهذا الفوز، رفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، فيما بقي برصيد بولونيا نقطة واحدة.

وقد سيطر الحذر من جانب الفريقين على بداية اللقاء، خاصة أن إنتر حاول غلق دفاعاته، وانحصر الأداء في وسط الملعب، دون خطورة حقيقية، سوى تسديدة من ناينغولان، رد عليها فيليب هيلاندير، لاعب بولونيا.

وطالب لاعبو إنتر، بالحصول على ضربة جزاء، بعد سقوط بيريسيتش، لكن الحكم رفض احتسابها، ووجه ناينغولان، تسديدة بعيدة عن المرمى، وسيطر إنتر على الأمور بتمريرات متبادلة في وسط الملعب.

وبدأ الشوط الثاني بشكل أسرع من جانب الفريقين بانطلاقة من كيتا بالدي، لكن دفاع بولونيا أنقذ الموقف، ومرت تسديدة دزيمايلي بجوار قائم إنتر.

ونشط الضيوف بشكل كبير خاصة من الأطراف، ومرت كرة عرضية بلا خطورة على مرمى بولونيا، بينما وجه دزيمايلي تسديدة سهلة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 67، نجح لاعب الوسط رادجا ناينغولان، في تسجيل هدف التقدم، وسط غفلة دفاعية للاعبي بولونيا، ليتمركز ناينغولان في منطقة الجزاء ويوجه تسديدة فشل الحارس سكوروبسكي في إبعادها.

وأجرى بولونيا، تغييره الأول، بنزول ريكاردو أورسوليني على حساب سباستيان دي مايو، ليلعب المدرب فيليبي إنزاغي بأربعة مدافعين بشكل طبيعي.

وأهدر فيدريكو سانتاندير، محاولة بتسديدة بجوار القائم، وتدخل إنزاغي بتغيير جديد، بنزول أورجي أوكونكو بدلا من أندريا بولي، بعد مرور 75 دقيقة.

وأضاع كيتا بالدي، فرصة سهلة من تسديدة في منطقة الجزاء، ثم انطلاقة من بوليتانو لم تسفر عن الخطورة، قبل أن يغادر ناينغولان، الملعب، لصالح لاعب الوسط فيسينهو، في الدقيقة 77.

وشارك كاندريفا بدلا من بالدي، في صفوف إنتر، وشارك ماتيا ديسترو كآخر تغييرات بولونيا، على حساب دييغو فالتشينيلي.

وفي الدقيقة 83، نجح إنتر ميلان في تسجيل هدف الاطمئنان، بعدما أودع البديل كاندريفا، الكرة في الشباك، عبر هجمة مرتدة سريعة، بعدما تسلم بوليتانو، الكرة، ومرر إلى بيريسيتش، الذي أرسل عرضية حولها كاندريفا داخل الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة 85، أحرز إنتر ميلان، الهدف الثالث عن طريق إيفان بيريسيتش، بعدما تسلم تمريرة عرضية ذكية في منطقة الجزاء، وراوغ وسجل باقتدار.

وأشرك إنتر، آخر تغييراته بنزول سيمي فرساليكو بدلا من دي أمبروزيو، واستهلك الضيوف الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لإنتر ميلان.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


إنتر ميلان يسحق بولونيا بثلاثية نظيفة

إنتر ميلان يسحق بولونيا بثلاثية نظيفة

إنتر ميلان يسحق بولونيا بثلاثية نظيفة