سباليتي يكشف سر الفوز على بولونيا

سباليتي يكشف سر الفوز على بولونيا
المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي (أ ب)

كشف مدرب إنتر ميلان الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، عن سر فوز فريقه على بولونيا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى.

وذكر سباليتي في تصريح للموقع الرسمي للفريق "لقد لعبنا بشكل جيد، بقينا متوازنين ولم نفقد الشكل الذي ظهرنا عليه أمام هجماته المرتدة".

وأضاف "ليس من السهل أن تجد مساحات لأن بولونيا فريق منظم بشكل جيد، كنا صبورين لأنه كان هناك زعر من البداية التي ظهرنا بها، نحن بحاجة فقط للمزيد من الجودة عندما نلعب في الثلث الأخير".

وتابع "لدينا مجموعة جيدة لكننا نحتاج للفوز بالمباريات، ضد فرق مثل هذه، نحتاج للتحكم في الكرة بشكل أفضل ونخلق تفوقًا عدديًا، لا يزال لدينا بعض اللاعبين الذين لم يصلوا لأفضل مستوياتهم بعد".

وعن غياب إيكاردي وعدم إشراك لوتارو مارتينيز، صرح سباليتي "لوتارو كانت لديه مشكلة طفيفة في العضلات، وكانت هناك مخاطرة بأن يتعرض للأذى حال مشاركته، بدون ماورو إيكاردي، استخدمنا كيتا كحل لهذا المركز، لأنه بإمكانه اللعب في هذا المركز حتى لو كان لديه خصائص مختلفة".

جدير بالذكر أن هذا هو الفوز الأول لإنتر ميلان، في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، بعدما خسر أمام ساسولو وتعادل مع تورينو.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018