مورينيو يحدد بديل بوغبا حال رحيله

مورينيو يحدد بديل بوغبا حال رحيله
النجم الفرنسي بول بوغبا (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الفرنسي، بول بوغبا، قريب من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن "وكيل اللاعب الفرنسي، مينو رايولا، عرضه على برشلونة ويوفنتوس"، مضيفة أنه "غير ما مرتاح في اليونايتد بسبب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يرى أن بوغبا لا يقدم أداء جيدا مع الفريق".

وأكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أنه لمواجهة هذا الموقف الصعب، قرر مورينيو أن يختار بديل بوغبا داخل صفوف مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أنه في حالة رحيل بوغبا عن قلعة "أولد ترافولد"، سيكون اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب فريق لاتسيو الإيطالي بديلًا له.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلينكوفيتش سافيتش كان اسمه مرتبطًا بالفعل مع مانشستر يونايتد في عدة مناسبات سابقة.

وتابعت الصحيفة الإيطالية أنه في الميركاتو الشتوي القادم سيتعامل مانشستر يونايتد مرة أخرى مع فكرة رحيل بوغبا، ولكنه سيعمل على ضم سافيتش ليكون بديلًا للفرنسي في حالة رحيله.

واختتمت الصحيفة الإيطالي أن اللاعب الصربي في مفاوضات حالية مع لاتسيو لتمديد عقده، وتقدر قيمة العقد الجديد بحوالي 120 مليون يورو، لذلك لن يصبح سهلًا أن يتعاقد الشياطين الحمر مع سافيتش.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018