راكيتيتش: سأرحل عن برشلونة!

راكيتيتش: سأرحل عن برشلونة!
النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش (أ ب)

تحدث النجم الكرواتي، إيفان راكيتيتش، عن مستقبله مع فريق برشلونة الإسباني بعدما أبدت فرق عديدة رغبتها في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وأشار راكيتيتش في تصريحات له، أنه "سيرحل عن برشلونة في لحظة ما، ولكن الوقت لم يحن حتى الآن".

وأدلى راكيتيتش بالعديد من التصريحات، خلال لقائه بصحيفة "نوفيليست" الكرواتية والتي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المتعلقة برحيله عن برشلونة، إذ صرح قائلًا "نعم، لقد قرأت كل ما كُتب، لقد كان هناك عرض ما لي، وكان هناك العديد من الأندية الكبرى ترغب في التعاقد معي، ولكنني في الحقيقة تحدثت مع زوجتي عن هذا الأمر ووصلت إلى نتيجة أنني سعيد بتشكيل جزء من هذا النادي، بالتأكيد إن الرحيل عن برشلونة سيكون مسألة وقت لا أكثر، ولكن ليست هذه اللحظة المناسبة".

وتابع "لقد حان الوقت لبرشلونة أن يعود إلى طريق الانتصارات الأوروبية، لقد بدأنا الموسم الجديد ونحن نرغب وبشدة في الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وعن مستوى فريق ريال مدريد بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي أكد "العالم أجمع يعتقد أن ريال مدريد سيكون ضعيفا بعد رحيل كريستيانو، ولكن ريال مدريد سيظل كما هو بوجود أو برحيل كريستيانو، بالتأكيد ريال مدريد سيلعب بطريقة مختلفة، ولكنه في الوقت نفسه يمتلك فريقًا ومجموعة من اللاعبين الرائعين".

وفيما يتعلق بتتويج مواطنه لوكا مودريتش، لاعب الفريق الملكي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم أضاف "مودريتش أفضل لاعب في العالم هذا العام، هذا شيء فريد ونحن جميعًا في كرواتيا سعداء وفخورون به، فلوكا كان يستحق الجائزة بدون أدنى شك، ومن يشعر بالغيرة من لوكا فليمت بمشاعر الغيرة التي لديه، لقد قضينا معًا إحدى عشرة سنة في المنتخب وأحبه كما لو كان أخي، وأشعر بالسعادة بسبب استمراره مع المنتخب".

وأنهى حديثه مشيرًا إلى الأسباب التي دفعته إلى الاستمرار مع منتخب كرواتيا، وفي هذا السياق قال "كل شخص لديه موقفه الخاص، لقد تحدثت مع داليتش ومع زوجتي وأدركت أن رغبتي في تمثيل بلدي كانت أقوى من أي شيء آخر، لقد كان من الصعب قول وداعًا، وقلبي هو من أصدر قراره في هذا الشأن".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018