زيدان يحدد موعد عودته إلى التدريب

حدد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، موعدا للعودة إلى عالم التدريب مجددا بعدما ترك هذه المهمة مع نهاية الموسم المنصرم عقب قيادة ريال مدريد الإسباني لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي

زيدان يحدد موعد عودته إلى التدريب

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

حدد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، موعدا للعودة إلى عالم التدريب مجددا بعدما ترك هذه المهمة مع نهاية الموسم المنصرم عقب قيادة ريال مدريد الإسباني لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وقال زيدان في تصريحات له حول موعد عودته للتدريب "بالتأكيد سأعود للتدريب من جديد قريبا جدا، وذلك لأن هذا ما يروق لي وما اعتدت على القيام به طوال حياتي".

وأشارت بعض التقارير إلى أن تلك التصريحات تعزز من الشائعات الحالية التي تؤكد أن زيدان قريب من تولي تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

تجدر الإشارة إلى أن زيدان كان قد أعلن منذ شهور قليلة وبشكل مفاجئ استقالته من منصبه كمدير فني لريال مدريد، ولم يتول حتى الآن تدريب أي فريق، وهو ما أدى إلى انتشار العديد من الأنباء التي تفيد بأنه قريب من خلافة مورينيو في منصبه، وبصفة خاصة بعدما أخفق الأخير في تحقيق الفوز في مباراتين من إجمالي 4 مباريات خاضها الفريق حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات