مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع ديبالا

مانشستر يونايتد يرغب بالتعاقد مع ديبالا
من اليسار: النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى رغبته بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، من فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية فإن اللاعب لم يعد ضمن حسابات المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب البيانكونيري خلال الفترة المقبلة، حيث أن مسألة رحيله في الانتقالات الشتوية المقبلة تتوقف فقط على وصول عرض بمبلغ مادي كبير.

وأضافت الشبكة أن النادي الإيطالي حدد ما يقارب الـ140 مليون يورو للموافقة على رحيل اللاعب الأرجنتيني في الوقت الذي يأمل مانشستر بدفع 120 مليون فقط.

وأشارت إلى أن هناك أندية ترصد تحركات اللاعب الأرجنتيني خلال الفترة الحالية للتحرك من أجل التعاقد معه، ولعل ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي الأكثر تتبعًا لديبالا.

وارتبط ديبالا خلال الفترة الأخيرة بمغادرة الدوري الإيطالي متجهًا للكرة الإسبانية حيث ترددت أخبار بشأن اهتمام نادي ريال مدريد به بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف البيانكونيري.

وخاض ديبالا 142 مباراة، سجل 68 هدفًا، وصنع 25 آخر، فيما حصد 7 بطولات، منذ انضمامه من صفوف باليرمو خلال موسم 2015 مقابل 40 مليون يورو.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018