ريبيري يتحدث عن مستقبله مع بايرن ميونخ

ريبيري يتحدث عن مستقبله مع بايرن ميونخ
النجم الفرنسي فرانك ريبيري (أ ف ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن النجم الفرنسي، فرانك ريبيري، تلقى عروضا مغرية من الصين نهاية الموسم الماضي، لكنه فضل البقاء في صفوف الفريق البافاري.

وذكر ريبيري في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية "هدفي دائمًا هو الاستمرار مع بايرن ميونخ، لم أكن أريد الذهاب إلى مكان آخر".

وأضاف الجناح الفرنسي "تلقيت عدة عروض جادة من الصين، ولكني أحب البوندسليغا والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، أحلم بالفوز بالتشامبيونزليغ مرة ثانية".

وأردف "لدي أهداف كبيرة، أعتقد أنه يمكنني تقديم أي شيء للفريق، إذا كنت لا أشعر بذلك لغادرت بايرن، فأنا لم أكن بحاجة لعقد فقط كي أبقى هنا".

وتابع "أود البقاء لموسم آخر بعد نهاية عقدي، ولكن عليك الانتظار، لرؤية كيف سيسير هذا الموسم، أتحلى بالهدوء ولا أضغط على نفسي الآن. عليك تقييم نفسك ومساهمتك بشكل صحيح، فالوقت لا يزال مبكرًا للحديث عن ذلك".

وواصل "أنا وآريين روبن، قدمنا الكثير للنادي، وإذ توقفنا عن اللعب معًا، سنترك فجوة كبيرة على عدة مستويات، سواء في المدرجات أو الفريق، لكني سأفتقد الجميع في النادي، إنه بمثابة أسرتي، إلا إنني ربما سأعود إليه مجددًا".

وأتم "كوفاتش؟ أنه يتحدث معي ويوضح لي الوضع، لا توجد مشكلة بيننا، أدرك أنني لا أستطيع خوض كافة مباريات الموسم، فهذا جنون، نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين لتحقيق أهدافنا، كما أنني لست لاعبًا أنانيًا يفكر في نفسه فقط".

بودكاست عرب 48