توتنهام يتخطى إنتر ميلان وينعش آماله بالتأهل

توتنهام يتخطى إنتر ميلان وينعش آماله بالتأهل
صور من المباراة (أ ب)

تخطى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة هدف يتيم، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح أصحاب الأرض اللاعب كريستيان إيركسن.

وبهذا الفوز رفع توتنهام هوتسبير رصيده من النقاط إلى 7 نقاط وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.

وجاءت الفرصة الأولى في المباراة في الدقيقة السادسة عندما التقط هاندانوفيتش بسهولة رأسية من ألديرفيريلد، وعاد الحارس البوسني ليتصدى لمحاولة من كين في الزاوية القريبة بالدقيقة السابعة.

وأهدر ديلي ألي فرصة لتوتنهام في الدقيقة 12 بعدما سدد كرة من بعد 20 مترا فوق المرمى، ثم هيأ سيسوكو الكرة إلى لاميلا الذي سدد كرة من بعيد بجانب المرمى في الدقيقة 19.

وأتى أول تهديد لإنتر ميلان في الدقيقة 26، بمحاولة من ناينغولان بعيدة عن المرمى، ورد توتنهام في الدقيقة 30 بعدما مرر سيسوكو الكرة إلى مورا الذي أنقذ هاندانوفيتش محاولته، ثم وقف سكرينيار مدافع إنتر أمام محاولة سيسوكو.

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 38، عندما أصاب وينكس عارضة إنتر بتسديدة بعيدة المدى، واضطر الفريق الإيطالي لإجراء تبديل سريع بإخراج المصاب ناينغولان وإشراك بورخا فاليرو.

وجرّب فيتشينو حظه بتسديدة مبكرة في الشوط الثاني، مرت بجوار مرمى توتنهام، وسدد كين كرة مقوسة في مكان وقوف هاندانوفيتش بالدقيقة 51.

ومرت رأسية من فيرتونجين مدافع توتنهام بجانب القائم في الدقيقة 60، ودخل الكوري الجنوبي مين مكان مورا.

وكاد إنتر ميلان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 76 بيد أن الحارس لوريس تصدى ببراعة لمحاولة قريبة من الكرواتي بيريسيتش.

وتمكّن توتنهام من إحراز هدف في الدقيقة 80، بعدما انطلق سيسوكو من الناحية اليمنى، قبل أن يرسل الكرة إلى ألي داخل المنطقة، والأخير غمزها بمهارة إلى البديل المتحفز إيركسن، الذي أكملها في الشباك، ليقوم إنتر ميلان بتبديلين سريعين بإخراج دي فري وبوليتانو وإشراك ميراندا وكيتا بالدي.

وأنقذ لوريس مرماه من تسديدة محكمة لدي أمبروزيو في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية


توتنهام يتخطى إنتر ميلان وينعش آماله بالتأهل

توتنهام يتخطى إنتر ميلان وينعش آماله بالتأهل

توتنهام يتخطى إنتر ميلان وينعش آماله بالتأهل