قبل ديربي السبت: برشلونة يستعيدُ سواريز وآرثر ويفتقد مالكوم

قبل ديربي السبت: برشلونة يستعيدُ سواريز وآرثر ويفتقد مالكوم
لويس سواريز (أ ب)

شارك اللاعبان الأوروغواياني لويس سواريز والبرازيلي آرثر ميلو ، في التدريبات الجماعية لفريقهما برشلونة، استعدادًا لخوض مباراة إسبانيول في الديربي الكاتالوني المُقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني، بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.  

وغاب الثنائي سواريز وميلو عن الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابات مختلفة تعرّضا لها، إلا أن الصحيفة ذكرت أنهما جاهزان للعودة لمكانيهكا في التشكيلة الأساسية للفريق، كما كان الحال قبل تعرّضهما للإصابة.

وشهد تدريبُ اليوم، مشاركة النجم التشيلي أرتورو فيدال، الذي غاب عن مباراة ليونيسا في الكأس، مساء أمس الأربعاء، بسبب إصابته بالحمى لدرجة منعته من المشاركة في المباراة.

التشيلي أرتورو فيدال (أ ب)


وباتت مشاركة سيرجي روبيرتو، وشيكة جدا، إذ إن الصحيف أوضحت خاض مرانا منفردًا ما يُشير إلى تحسّنه بشكل كبير وتعافيه من الإصابة.

وفي السياق،أكد برشلونة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لاعبه الشاب مالكوم تعرض للإصابة بالتواء في كاحل القدم ويحتاج لمدة علاج تتراوح بين 10و15 يومًا، ما يعني أنه سيغيب عن عدد من مباريات الفريق.

لاعب برشلونة مالكوم (أ ب)

يُذكرُ أن برشلونة تأهل للدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا، عقب  فوزه على كولتورال ديبورتيفا ليونيسا برباعية مقابل هدف للأخير، ضمن إياب دور الـ32 من المسابقة، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بهدف دون ردّ.