مانشستر يونايتد يقدم عرضا لزيدان: هل يخلف مورينيو؟

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لزيدان: هل يخلف مورينيو؟
(أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قدم عرضا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل قيادة الفريق خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته عقب النتائج السلبية.

وتلقى زيدان على الطاولة بالفعل عرضا من "الشياطين الحمر" لتدريبه، ولكن المدرب الفرنسي لم يبد رأيه حتى الآن على نادي مدينة مانشستر بعد.

وقالت صحيفة "آس" في نسختها الإسبانية أن المدير الفني الفرنسي يخطط للتدريب في الدوري الإنجليزي، وفقًا لتقارير من أقرب أصدقاء لـ"زيزو"، اللذين أكدوا أنه مستعد لقبول التحدي، ولكن يفضل خوض التجربة بداية من حزيران/يونيو المقبل، وليس الآن.

وأقال مسؤولي نادي مانشستر يونايتد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في المسابقات التي ينافس بها.

زين الدين زيدان، الذي غادر مدريد في الصيف الماضي بعد الفوز بثلاث بطولات متتالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، لديه أحلام بتدريب فريق يوفنتوس ومنتخب فرنسا، ويرجح أن يكون في القيادة الفنية لفريق بلاده.

لكن كلاهما لن يتم تحقيقه على المدى القريب أو المتوسط بسبب النتائج الجيدة التي يحققها ماسيمليانو أليغري مع فريق "السيدة العجوز"، وديديه ديشامب بطل العالم في كأس العالم الماضية 2018.

وبالإضافة إلى ذلك، لا يرغب زيدان في أن يكون سببًا في رحيل أحد المدربين من عملهم.

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019