هل يعود مورينيو لتدريب ريال مدريد؟

هل يعود مورينيو لتدريب ريال مدريد؟
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ب)

بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب النتائج السلبية، تتواصل التكهنات حول اقتراب المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، من العودة لتدريب ريال مدريد الإسباني.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، إن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بدأ بالفعل مفاوضاته مع مورينيو.

وقالت الصحيفة إن ذلك يأتي، بعدما اختفت أسباب مشاكل مورينيو السابقة، داخل ريال مدريد، خاصةً مع ابتعاد خورخي مينديز عن الصورة، برحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وزعمت أن بيريز يريد ضرب عصفورين بحجر واحد، عبر التعاقد مع مورينيو، حيث يستهدف إعادة ترتيب أوضاع غرفة الملابس، إلى جانب تحجيم دور قائد الفريق، سيرجيو راموس، الذي يعتقد رئيس النادي أنه بات يتجاوز صلاحياته.

ووفقًا لـ"موندو ديبورتيفو"، فإن بيريز يرى في مورينيو الرجل المناسب لتحجيم راموس، مع تحديد رافاييل فاران ليكون بديلا للأخير، في حال تنحية الدولي الإسباني عن قيادة الفريق، خاصةً أن المدافع الفرنسي كان مطلوبا بشدة من مورينيو، خلال توليه تدريب مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو وعد بيريز، بأنه سيحاول تفادي الحرب الكلامية مع الصحفيين، حيث يشتهر المدرب البرتغالي بمشاكله مع الصحافة، خاصةً الإسبانية، عندما كان مدربا للميرينغي.

وأوضحت أن توقيت إعلان مورينيو مدربا لريال مدريد، سيعتمد على نتائج المدير الفني الحالي، سانتياغو سولاري، بينما يحاول بيريز حسم بعض الصفقات، أبرزها نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.