يوفنتوس يتحرك لضم نجم آرسنال

يوفنتوس يتحرك لضم نجم آرسنال
اللاعب الويلزي آرون رامزي (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق يوفنتوس الإيطالي بدأ تحركاته من أجل التعاقد مع نجم آرسنال الإنجليزي، آرون رامزي، الذي ينتهي عقده مع فريقه في نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس أصبح في موقع الصدارة حاليًا للفوز بخدمات رامزي، على الرغم من وجود منافسة مع نادي إنتر ميلان، الذي يحاول كذلك ضم الويلزي الدولي.

وخلال تشرين الأول/أكتوبر الماضي، تأكد أن رامزي لن يوقع عقدًا جديدًا مع آرسنال، وأنه يخوض آخر مواسمه في ملعب "الإمارات"، بعدما أخبرته إدارة النادي اللندني أنهم لن يمنحوه عقدًا جديدًا.

ومع انتهاء عقد رامزي مع آرسنال في حزيران/يونيو 2019، فإن الويلزي الدولي سيكون حرًا في التفاوض مع أي ناد يرغب في الحصول على خدماته، بدءًا من مطلع كانون الثاني/يناير المقبل.

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن رامزي كان غاضبًا في مطلع الموسم الجاري من عدم قيام إدارة آرسنال بتوضيح أسباب سحب عرض تجديد تعاقده، بعد أشهر من المحادثات بين الطرفين.

وكشفت "سكاي" أن يوفنتوس حاليًا هو الأقرب للتعاقد مع رامزي، خاصة وأن الفريق يمتلك مشروعًا واضح المعالم، ويمكنه المنافسة على الألقاب، سواء محليًا أو أوروبيا.

وبدأ رامزي مسيرته رفقة آرسنال في 2008، بعد انضمامه إلى الفريق اللندني قادمًا من نادي كارديف سيتي، وشارك في 350 مباراة بقميص "الجانرز"، وسجل خلالها 59 هدفًا في كافة البطولات.

رامزي كان أحد القطع الأساسية في آرسنال خلال فترة الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني السابق للفريق، وحقق مع "الجانرز" لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في ثلاث مناسبات، أعوام 2014، و2015، و2017،وسجل هدف الفوز في مباراتين نهائيتين منهما.

وخلال الموسم الحالي، شارك رامزي في 21 مباراة، منها 15 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفين وصنع ستة أخرى في كافة البطولات.

وبدأ آرسنال فتح باب المفاوضات مع عدد من اللاعبين تحسبًا لرحيل الدولي الويلزي، ووضعت إدارة "الجانرز" عينها على الغاني توماس بارتي لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يرى فيه إيمري الوحيد القادر على تعويض رحيل رامزي.