هل يشكل عوّار إلى جانب محرز ثنائيا مثيرا في مانشستر سيتي؟

هل يشكل عوّار إلى جانب محرز ثنائيا مثيرا في مانشستر سيتي؟
محرز وعوّار

تطمح عدة أندية في الدوريات الخمس الكبرى إلى جذب النجم ذي الأصول الجزائرية ولاعب خط وسط نادي أولمبيك ليون الفرنسي، حسام عوار، ليوقع على عقد انتقاله إليها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى رأسها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، المدرب بيب غوارديولا، معجب جدا باللاعب حسام عوار. ولا تزال صورة المصافحة بينهما عالقة في أذهان الجميع، عندما أثنى الإسباني على ما فعله نجم أولمبيك ليون في المباراة التي جمعته مع ناديه في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وقالت الصحيفة، إن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي مستعدة لدفع 55 مليون يورو، من أجل أن يوقع النجم حسام عوار على عقد لصالح النادي، خاصة أن غوارديولا مُعجب بلعبه ويرغب بتعزيز خط وسطه بالنجم الجزائري.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة السيتي ستواجه منافسة كبيرة في سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة في حال رغبتها بضم نجم أولمبيك ليون الفرنسي، ويطمح كل من برشلونة وريال مدريد وتشلسي في كسب وده والتوقيع معه.

وأكدت الصحيفة، أن النجم عوّار ابن العشرين عاما لديه أرقام مميزة مع نادي أولمبيك ليون في الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، إذ استطاع تسجيل 6 أهداف في 17 مباراة لعبها مع الفريق، إضافة إلى كون عقده أقل تكلفة من فرانك دي يونغ، الذي تطلب إدارة أياكس أمستردام به نحو 80 مليون يورو.

وختمت الصحيفة بالقول إنه من غير المحتمل أن يوافق رئيس نادي أولمبيك ليون، جان ميشيل أولاس، على التخلي عن نجم فريقه في موسم الانتقالات الشتوية، بسبب المواعيد الهامة التي تنتظر فريقه في الدوري الفرنسي أو بمرحلة خروج الخاسر في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد نادي برشلونة الإسباني.

وسيشكل عوّار ثنائيا مثيرا مع نظيره الجزائري رياض محرز، الذي يلعب في مانشستر سيتي، الباحث عن استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.