مدرب يوفنتوس يحسم مصير بنعطية

مدرب يوفنتوس يحسم مصير بنعطية
النجم المغربي المهدي بنعطية (أ ب)

حسم مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، مصير لاعبه المغربي مهدي بنعطية، مؤكدا أنه لن يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الوشيكة.

وقال أليغري عقب الفوز على سامبدوريا (2-1)، إن "بنعطية لن يرحل وسيبقى بالنادي، صحيح أنه لم يشارك كثيرا في المباريات، لعب ست مباريات وكان بإمكانه اللعب أكثر من هذا العدد، مع الأسف لم يتم ذلك لأسباب مختلفة".

وشدد آليغري على وصف بنعطية بأنه لاعب رائع، قائلًا "سيجانبنا الصواب إذا ما فرطنا في بنعطية، إنه لاعب رائع له وزنه والأمور معه تسير على ما يرام".

وكان بنعطية قد عبر عن تذمره من قلة دقائق مشاركته في الآونة الأخيرة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام تاركة رسالة تفيض بالتوتر.

اللاعب المغربي كتب مؤخرًا عبر حسابه على "إنستغرام": "إنه وقت صعب، العديد منكم ترك لي رسائل دعم، أشكركم عليها جميعًا" وأضاف "أنا عمليًا أريد أن أبعث شكري إلى المغاربة في كل أنحاء العالم والذين أخذوا من وقتهم للكتابة لي".

وأردف "أنا لا أستطيع الرد على الجميع، أؤكد أنه ليس لدي أي شك في أنني يجب أن أستمر لأن الأسد لا يموت أبدًا، إنه يغفو فقط".

ورفع موقف بنعطية في يوفنتوس الإيطالي سقف التساؤلات حول مستقبله مع النادي، العديد من التقارير أشارت إلى وجهات مستقبلية لقائد منتخب المغرب.

وأبرز تلك الوجهات المتوقعة هي بشيكتاش التركي وآرسنال الإنجليزي المهتمان بضم اللاعب، فيما ثارت تقارير صحفية حول أن إيه إس روما، النادي الأسبق للاعب ينوي انتدابه في كانون الثاني/يناير.