إنتر ميلان يكشف حقيقة مفاوضاته مع مودريتش

إنتر ميلان يكشف حقيقة مفاوضاته مع مودريتش
النجم الكرواتي لوكا مودريتش (أ ب)

كشف فريق إنتر ميلان الإيطالي حقيقة مفاوضاته للتعاقد مع النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب ما نقلته شبكة "سكاي" الرياضية الإيطالية، عن المدير الرياضي للإنتر، بييرو أوسيلو، قوله إن "فريقه كان يسعى للتعاقد مع اللاعب الكرواتي الكبير لوكا مودريتش خلال الصيف الماضي، لكن النادي لم يتقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي ريال مدريد، أو للاعب نفسه".

وقال أوسيلو "التعاقد مع لوكا مورديتش كان بمثابة حلم كبير بالنسبة لنا، ولم يمر على خاطرنا، وقد طرحه بعض الوكلاء علينا، لكننا رأينا أن هناك صعوبة كبيرة في ضمه".

وقدم لوكا مورديتش موسما استثنائيا خلال العام 2018، توج خلاله بكل الألقاب الكبيرة على المستوى الشخصي في العالم بعد فوزه بالكرة الذهبية عن مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، فضلا عن فوزه بالكرة الذهبية من الفيفا، ولقب أفضل لاعب في أوروبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وأفضل لاعب في كأس العالم 2018 بروسيا.

وعانق اللاعب المجد مع فريقه ريال مدريد خلال الموسم بعد الفوز معه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز قاري أوروبي غير مسبوق، كما توج مع منتخب بلاده بالمركز الثاني والميدالية الفضية لمونديال روسيا 2018 في إنجاز كرواتي غير مسبوق، وهو الأكبر والأعلى في تاريخ الدولة الأوروبية الصغيرة، التي لم يرشحها أحد للمنافسة على اللقب لكنها وصلت للمباراة النهائية، وخسرت بصعوبة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-4.

وأوضح أوسيلو، عن سبب عدم التقدم بعرض لريال مدريد "رأينا أن العملاق الإسباني لن يفرط في اللاعب بعد الموافقة على بيع كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، كما أننا في الإنتر كنا على ثقة بأننا لن نستطيع توفير السيولة المادية المطلوبة من أجل تغطية قيمة الصفقة".

وعن كواليس التفكير في ضم اللاعب، قال "حينما كنا ننهي صفقة انتقال المدافع الدولي الكرواتي شيمي فرساليكو من أتلتيكو مدريد الإسباني، عرض علينا وكلاء اللاعب إمكانية التعاقد مع لوكا مودريتش، وأخبرونا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، وفي البداية أصابتنا الدهشة من هذا العرض، لكننا لم نفاوض الريال بشكل رسمي للأسباب التي أوضحتها".

وأضاف أوسيلو "قلت لوكلاء فرساليكو، أننا نرحب بضم مودريتش بشرط الحصول على موافقة إدارة ريال مدريد على بيع مودريتش، ولم نرغب نحن في بدء المفاوضات نتيجة معرفتنا التامة بقدراتنا المادية في تلك الفترة، ووعد الوكلاء بإنهاء الأمر، وبعد ذلك لم يحدث أي شيء أخر، لكننا لم نتقدم بعرض لريال مدريد أو اللاعب، كما ردد البعض". وعن كواليس التفكير في ضم اللاعب، قال "حينما كنا ننهي صفقة انتقال المدافع الدولي الكرواتي شيمي فرساليكو من أتلتيكو مدريد الإسباني، عرض علينا وكلاء اللاعب إمكانية التعاقد مع لوكا مودريتش، وأخبرونا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، وفي البداية اصابتنا الدهشة من هذا العرض، لكننا لم نفاوض الريال بشكل رسمي للأسباب التي أوضحتها".

وأضاف أوسيلو "قلت لوكلاء فرساليكو، أننا نرحب بضم مودريتش بشرط الحصول على موافقة إدارة ريال مدريد على بيع مودريتش، ولم نرغب نحن في بدء المفاوضات نتيجة معرفتنا التامة بقدراتنا المادية في تلك الفترة، ووعد الوكلاء بإنهاء الأمر، وبعد ذلك لم يحدث أي شيء أخر، لكننا لم نتقدم بعرض لريال مدريد أو اللاعب، كما ردد البعض".