ريال مدريد يضع شرطا مقابل التخلي عن إيسكو

ريال مدريد يضع شرطا مقابل التخلي عن إيسكو
النجم الإسباني إيسكو (أ ب)

وضع فريق ريال مدريد الإسباني شرطا مقابل الاستغناء عن خدمات نجمه إيسكو الذي أبدت فرق عديدة رغبتها في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وفي الساعات القليلة الماضية نشر برنامج "ديبورتيس كواترو" عددًا من تصريحات لاعب وسط ريال مدريد الذي أكد فيها أنه لن يرحل عن الفريق "الملكي" خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، وعلى الرغم من هذا فإن هناك عددًا من التقارير التي تُشير إلى أن ريال مدريد لن يترك إيسكو يرحل بأقل من 100 مليون يورو، خلال الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن الأيام القليلة حملت عددًا من الأنباء التي تُؤكد رغبة عدد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع إيسكو، وأنها بالفعل قد تتقدم بعرض للاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وتُعد أبرز تلك الأندية:

مانشستر سيتي

يبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي يُبدي فيها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغبته في ضم إيسكو، ففي عام 2013، وعندما كان لاعبًا بصفوف فريق ملقا الإسباني، تقدمت إدارة "السيتزنز" بعرض للتعاقد مع لاعب وسط "المرينغي"، ولكنه رفض أمام رغبة ريال مدريد في الحصول على خدماته.

وعلى الرغم من مرور تلك السنوات، فإن اللاعب يظل أحد أهم أولويات مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب غوارديولا، وأنه على استعداد لدفع أي قيمة مالية من أجل ضمه.

باريس سان جيرمان

يُعد باريس سان جيرمان الفرنسي أحد الأندية التي ترغب في التعاقد مع إيسكو، وفي هذا السياق أشارت بعض المواقع الرياضية القريبة من النادي الفرنسي يوم الجمعة الماضي إلى أن ناصر الخليفي، رئيس نادي العاصمة الفرنسية، اجتمع مع والد اللاعب ووكيل أعماله وناقش معهما إمكانية انضمامه إلى بطل فرنسا، وهو الأمر التي نفته عدد من المصادر القريبة من اللاعب لصحيفة "آس" في نسختها الإسبانية، وعلى الرغم من هذا فإن اهتمام باريس سان جيرمان بالتوقيع مع إيسكو يبدو واضحًا للغاية.

بايرن ميونخ

أكدت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الأيام القليلة الماضية أن النادي "البافاري" سيتبنى خطة قوية تستهدف القيام بتغييرات جذرية في الفريق، والتي ستصل إلى حد التخلي عن لاعبين مخضرمين كالفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، والتعاقد مع عدد من اللاعبين المخضرمين، ويُعد أبرز هؤلاء الفرنسي لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، وإيسكو.

إنتر ميلان

كانت قد أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي مهتم بالحصول على خدمات أحد عناصر ريال مدريد الأساسية، ألا وهو الكرواتي لوكا مودريتش، بالإضافة إلى متابعته لموقف إيسكو عن كثب، إذ يود التوقيع معه هو الآخر.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية