بنزيمة ينصح إيسكو بالانتقال لهذا الفريق!

بنزيمة ينصح إيسكو بالانتقال لهذا الفريق!
اللاعب الإسباني إيسكو (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة قدم نصيحته لزميله الإسباني إيسكو بالنسبة لوجهته المقبلة في الانتقالات الشتوية.

وبحسب ما نقله موقع "foot01" الفرنسي فإن بنزيمة، نصح زميله في الفريق إيسكو بالانتقال إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن بنزيمة يعتقد أن إيسكو سيتأقلم جيدًا مع فريق العاصمة الفرنسية، الذي استطاع في السنوات الأخيرة التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم.

وأوضح أن إيسكو قد يقبل نصيحة بنزيمة، ويحزم حقائبه وينتقل إلى باريس سان جيرمان، لا سيما وأن الفريق الباريسي من أشد المعجبين بموهبة الدولي الإسباني، الذي لا يعيش أحسن أيامه الكروية مع "الميرنغي".

وتابع نفس المصدر، أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، ينوي استغلال علاقته الجيدة مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من أجل إقناعه بالتخلي عن إيسكو في فترة الانتقالات الشتوية.

وأردف أن القيمة المالية للصفقة لن تكون عائقًا بالنسبة لباريس سان جيرمان، من أجل الظفر بخدمات نجم الريال.

ولا يُعد باريس سان جيرمان الفريق الوحيد المهتم بخدمات إيسكو، فقد أشارت عدة تقارير صحفية سابقة أن إيسكو يثير اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة على غرار يوفنتوس ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

ويعاني إيسكو هذا الموسم من تذبذب واضح في مستواه، حيث فقد الدولي الإسباني الكثير من بريقه الكروي وأصبح حبيس دكة بدلاء "النادي الملكي" في أكثر من مرة، كما لا تبدو علاقة اللاعب جيدة مع مدرب الفريق سانتياغو سولاري.

يذكر أن إيسكو، صرح مؤخرًا بأنه سعيد في ريال مدريد ولا ينوي الرحيل عن النادي الإسباني العملاق.