ريال مدريد وإنتر ميلان قد يبرمان صفقة تبادلية

ريال مدريد وإنتر ميلان قد يبرمان صفقة تبادلية
النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين فريقي ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، والتي من المتوقع إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت صحيفة "كويري ديلو سبورت"، إلى أن إدارة "النيراتزوري" قد تدخل في صفقة تبادلية مع نظيرتها الإسبانية تُتيح للنادي الإيطالي الحصول على خدمات الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، وجعله جزءًا من صفقة انضمام مهاجم "النيراتزوري"، ماورو إيكاردي، إلى "المرينغي".

وقالت الصحيفة الإيطالية في التقارير والأنباء الصادرة عنها أن النادي الإيطالي يعلم جيدًا أن نظيره الإسباني في حاجة إلى تدعيم خطه الهجومي بأحد المهاجمين الصريحين للخروج من الأزمة الهجومية التي يعيشها الفريق إثر رحيل "الدون" عن صفوفه، ولهذا فإن "النيراتزوري" قد يستغل هذا الموقف ويطلب من "المرينغي" السماح لتوني كروس بالرحيل ودمجه في صفقة انضمام إيكاردي إلى بطل أوروبا.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان يعاني من مشاكل في خط الوسط ويرى أن توني كروس قد يكون حل لتلك الأزمة لما يمتلك من خبرة كبيرة بالملاعب الأوروبية، ويرغب في أن يكون جزءًا من صفقة انضمام المهاجم الأرجنتيني، والذي يتجاهل أمر تجديد عقده مع "النيراتزوري"، إلى ريال مدريد.

يُذكر أن إنتر ميلان حاول خلال الصيف الماضي ضم لوكا مودريتش، ولكن ريال مدريد رفض هذا الأمر تمامًا على أن يقدم لقائد منتخب كرواتيا عرضًا آخر، ويبدو أن اللاعب الحاصل على جائزة الكرة الذهبية رفض تجديد عقده مع ريال مدريد، وهو الذي ينبئ بأن "النيراتزوري" قد يحاول الدخول في مفاوضات معه مرة أخرى.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية