يوفنتوس يدك شباك كييفو فيرونا بثلاثية

يوفنتوس يدك شباك كييفو فيرونا بثلاثية
صور من المباراة (أ ب)

فاز فريق يوفنتوس على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأحرز ثلاثية يوفنتوس كل من اللاعبين دوغلاس كوستا، إيمري تشان ودانيلي روجاني.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 56 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 8 نقاط وهو يقبع بالمركز الأخير.

أولى المحاولات في المباراة كانت من نصيب كييفو فيرونا في الدقيقة الرابعة، بعد مرور ميجيروني من مدافع يوفنتوس، وسدد من داخل منطقة الجزاء، ليبعدها ماتيا بيرين حارس البيانكونيري.

ومن أولى التسديدات على مرمى كييفو بالدقيقة 13، أحرز دوغلاس أول الأهداف بعد مجهود فردي مميز من منتصف الملعب، ومراوغة لاعبي المنافس، انتهت بتصويبة على يسار سورينتينو حارس كييفو.

وحاول رونالدو التسديد من الناحية اليسرى لفريقه، بالدقيقة 32، إلا أن حارس كييفو كان لها بالمرصاد.

وتألق سورينتينو، أمام تصويبة بيرنارديسكي، الذي سدد من خارج منطقة الجزاء كرة قوية، أبعدها الحارس بقدمه إلى ركنية في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 45 سجل يوفنتوس الهدف الثاني بعد تمريرة مميزة من ديبالا إلى إيمري كان، على علامة منطقة الجزاء، ليسدد الأخيرة كرة أرضية في الشباك.

وكاد أليكس ساندرو أن يزيد غلة الأهداف في الدقيقة 48 بعد عرضية من كوستا على رأس ساندرو، إلا أن سورينتينو تألق وأبعدها ببراعة.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح يوفنتوس في الدقيقة 51، بعد لمسة يد على لاعب كييفو، سددها رونالدو وتصدى لها سورينتينو ببراعة في الدقيقة 52.

وعلى استحياء، سدد ميجيروني، مهاجم كييفو رأسية ضعيفة وسط غياب الرقابة الدفاعية من لاعبي يوفنتوس، إلا أنها وصلت سهلة لأيدي ماتيا بيرين.

وفي الدقيقة 71، سدد روسيتيني كرة قوية من خارج المنطقة، أبعدها حارس السيدة العجوز عن مرماه.

وأهدر كريستيانو فرصة ذهبية في الدقيقة 74، بعد عرضية من اليمين سددها الدون مباشرة لتمر بجوار القائم.

ومن ركلة ركنية نفذها ديبالا ببراعة إلى بيرنارديسكي أمام منطقة الجزاء، وسدد الأخير الكرة مباشرة في المرمى، وأبعدها الحارس إلى ركنية أخرى.

وسجل روجاني الهدف الثالث ليوفنتوس، في الدقيقة 84، بعد عرضية من كرة ثابتة نفذها بيرنارديسكي على رأس روجاني ليسكنها الأخير الشباك.



يوفنتوس يدك شباك كييفو فيرونا بثلاثية

يوفنتوس يدك شباك كييفو فيرونا بثلاثية

يوفنتوس يدك شباك كييفو فيرونا بثلاثية