مانشستر يونايتد يطيح بآرسنال خارج كأس الاتحاد

مانشستر يونايتد يطيح بآرسنال خارج كأس الاتحاد
صور من المباراة (أ ب)

حقق فريق مانشستر يونايتد التأهل للدور ثمن النهائي بعد فوزه على آرسنال بثلاثية مقابل هدف، ضمن أحداث الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأحرز ثلاثية مانشستر يونايتد كل من اللاعبين أليكسيس سانشيز، جيسي لينغارد وأنتوني مارسيال، وفي المقابل سجل هدف آرسنال الوحيد اللاعب بيير إيميريك أوباميانغ.

 ورغم سرعة نقل الكرة من الفريقين، لم تكن هناك فرص خطيرة، في ربع الساعة الأول.

وكان دفاع آرسنال مستقرا، حتى أصيب اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس، بعد سقوط خاطئ على كاحله، ليدخل مكانه الألماني شكودران موستافي، في الدقيقة 21، ليتغير حال الخط الخلفي للجانرز.

ففي الدقيقة 31، مرر لوكاكو كرة بينية إلى الخالي من الرقابة، سانشيز، الذي راوغ حارس مرمى فريقه السابق، بيتر تشيك، قبل أن يضع الكرة في الشباك، معلنا تقدم اليونايتد بهدف.

وعزز الفريق الضيف تقدمه بهدف ثان، في الدقيقة 33، عندما كسر لوكاكو مصيدة التسلل، قبل أن يمرر إلى جيسي لينغارد، الذي استقبل الكرة بيسراه، قبل أن يسددها باليمنى في المرمى.

لكن آرسنال قلص الفارق سريعَا، في الدقيقة 43، عندما انطلق آرون رامزي، قبل أن يرسل عرضية أرضية، مرت أمام الجميع ووصلت إلى أوباميانغ، الذي تابعها بسهولة في الشباك.

وأبعد الحارس روميرو كرة رأسية لرامزي، مع بداية الشوط الثاني، إثر عرضية من مايتلاند نايلز.

وتوقف اللعب لفترة، بعد إصابة قائد آرسنال، لوران كوسيلني، في وجهه، إثر ركلة بطريق الخطأ من لوكاكو، ليدخل مكانه لاعب الوسط، ماتيو جندوزي، فيما شارك مسعود أوزيل محل غير الموفق، أليكس إيوبي.

وفي المقابل، أنعش سولسكاير هجومه بإخراج لوكاكو وسانشيز، وإشراك راشفورد ومارسيال.

وسدد لاعب وسط آرسنال، جرانيت تشاكا، كرة قوية علت المرمى في الدقيقة 74.

وخطف بوغبا الكرة من منتصف الملعب، وانطلق بها بسرعة في هجمة مرتدة، قبل أن يسدد ليتصدى تشيك، الذي مهد الكرة لمارسيال ليضعها في المرمى، بالدقيقة 82.

ورغم احتساب الحكم لـ10 دقائق وقت بدل ضائع، لم يتغير الحال، ليخرج اليونايتد منتصرًا (3-1).



مانشستر يونايتد يطيح بآرسنال خارج كأس الاتحاد

مانشستر يونايتد يطيح بآرسنال خارج كأس الاتحاد

مانشستر يونايتد يطيح بآرسنال خارج كأس الاتحاد