ماذا قال مدرب ريال مدريد عن بنزيمة؟

ماذا قال مدرب ريال مدريد عن بنزيمة؟
النجم الفرنسي كريم بنزيمة (أ ب)

أشاد مدرب ريال مدريد الإسباني، سانتياغو سولاري، بمهاجم فريقه كريم بنزيمة الذي أثبت تألقه في المباريات الأخيرة.

وحقق الفريق الملكي الفوز على جيرونا مساء أمس، الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن ختام مرحلة الإياب للدور ربع النهائي بكأس ملك إسبانيا.

وذكر سولاري في مؤتمر صحفي بعد اللقاء "آسف لأولئك الذين اكتشفوا بنزيمة الأسبوع الماضي، لا زال بإمكانهم الاستمتاع به".

وحول الوصول لنصف النهائي في المسابقة، علق "دائمًا ما نحاول الوصول إلى أقصى حد ممكن. هذه هي الروح التي نتمتع بها".

وأضاف المدرب "ريال مدريد دائمًا موجود. هذه هي الروح التنافسية التي يحملها. إنه فريق من المحاربين والفائزين. سنواصل مواجهة التحديات التي أمامنا".

وعن تحسن الفريق في المباريات الأخيرة، قال "نحن نتنافس يومًا بعد الآخر. ما فعلناه اليوم وسابقًا يجب أن نستمر عليه، ونظهره أمام ألافيس".

ونسب سولاري الفوز للاعبين، قائلا "الجدارة تعود لعناصر الفريق الذين جاءوا إلى جيرونا وقدموا مباراة رائعة بحماس وجودة في العمل".

وعن المنافس الذي يفضله في نصف النهائي، رد "نحن 4 فرق كبيرة وصلنا إلى هذا الدور. سنواجه المباراة المقبلة بالكثير من الحماس".

وتحدث عن بيل، قائلا "اللاعبون العائدون من الإصابة يجب أن يستعيدوا الإيقاع. الجميع الآن يتعافى. في الحقيقة أريد أن يكون هناك أكثر من 3 تغييرات، لأنني أريد أن أرى الجميع".

وحول إمكانية وجود كلاسيكو في نصف النهائي، رد "إنها فرضية موجودة. سنرى ما سيحدث في القرعة، لكننا نطمح إلى كل شيء".

وعلق سولاري على المنافسة في المسابقات الثلاث "سنقاتل في كل الجبهات، واللاعبون يعرفون هذا الأمر أكثر مني. إنها علامة مسجلة لهذا النادي".

وقال له أحد الصحفيين إن الفريق تغير بعد مباراة إشبيلية فرد عليه "هذا ما يظهر لك، لأننا لعبنا مباريات جيدة قبلها، ريال مدريد لا يستسلم أبدًا".