يوفنتوس يتذوق طعم الخسارة في الدوري

يوفنتوس يتذوق طعم الخسارة في الدوري
صور من المباراة (أ ب)

ألحق فريق جنوى الخسارة الأولى بنظيره يوفنتوس منذ بداية الموسم، بعد تغلبه بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأحرز هدفا جنوى كل من اللاعبين ستيفانو ستيورارو وغوران بانديف.

وبهذا الفوز رفع جنوى رصيده من النقاط إلى 33 نقطة وهو يحتل المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد يوفنتوس عند 75 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري.

مجريات المباراة:

سدد كريستيان كوامي، مهاجم جنوى، أول كرة في الدقيقة 10، بعدما توغل من منتصف الملعب، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وتألق ماتيا بيرين، حارس اليوفي، في الدقيقة 16 بعدما حرم جنوى من هدف محقق، بعدما حاول كوامي التسديد لترتطم الكرة بقدم روجاني وترتد إلى سنابريا على نقطة الجزاء الذي سدد كرة يسارية أبعدها الحارس ببراعة.

وشهدت الدقيقة 31، حالة من الجدل بعدما لمست الكرة يد جواو كانسيلو، لاعب يوفنتوس، داخل منطقة الجزاء، عاد على إثرها الحكم إلى تقنية الفيديو (فار)، ليقرر حكم المباراة وجود خطأ في البداية على مهاجم جنوى، قبل لمس كانسيلو للكرة بيده.

وواصل لاعبو جنوى مسلسل إهدار الفرص بالدقيقة 43، حيث أضاع استيبان رولون فرصة ذهبية للتقدم على يوفنتوس، بعد عرضية من جهة اليمين وصلت إليه داخل المنطقة، لكنه سدد فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 56 تسجيل باولو ديبالا لهدف قبل أن يلجأ الحكم لتقنية الفيديو، ويلغيه لوجود حالة تسلل.

وفي الدقيقة 59، خرج كانسيلو ونزل بيرنارديسكي، فيما حل بانديف محل سنابريا في تشكيلة جنوى.

لاعبو جنوى واصلوا محاولاتهم الهجومية ومن تمريرة كوامي إلى بانديف بالدقيقة 62، سدد الأخير كرة وصلت سهلة للحارس بيرين.

وتمكن البديل ستيفانو ستورارو، لاعب جنوى من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 72، عقب نزوله في الدقيقة 70، بعدما حصل على تمريرة من بانديف خارج المنطقة، سددها بالقدم اليمنى على يسار حارس يوفنتوس.

وضاعف جنوى النتيجة بالدقيقة 81، بعد تمريرة خاطئة من ديبالا، حصل عليها كوامي الذي نفذ هجمة مرتدة سريعة ومرر إلى جوران بانديف، الذي سدد كرة قوية على يسار بيرين.

وأهدر كوامي فرصة تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 83، بعدما انفرد بالمرمى ليفشل في السيطرة على الكرة، ومرت الدقائق بعد ذلك بلا جديد.



يوفنتوس يتذوق طعم الخسارة في الدوري

يوفنتوس يتذوق طعم الخسارة في الدوري

يوفنتوس يتذوق طعم الخسارة في الدوري