ماذا قال كلوب عن هدف محمد صلاح؟

ماذا قال كلوب عن هدف محمد صلاح؟
صلاح وكلوب (أ ب)

أعرب مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على تشيلسي بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ34 من الدوري الممتاز.

وذكر كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "كانت مباراة جيدة حقا وصعبة، أمام خصم قوي، أعتقد أننا سيطرنا على كل المناطق، الإيقاع كان جيدا.. حاولنا وخلقنا الفرص، ومررنا الكرة وسددناها، فعلنا كل شيء تقريبا".

وبخصوص الهدف الثاني الذي سجله محمد صلاح، قال كلوب "إنه هدف رائع من الطراز العالمي.. كان مبهرا بكل المقاييس".

واستطرد "لقد حصلت على الرؤية الأفضل لهدف صلاح، رأيت قبل الجميع أن الكرة ستواصل طريقها للمرمى.. يا لها من نهاية ويا لها من تسديدة، لكن التحرك بالكامل كان مبهرًا أيضًا".

وحول المقارنة بين قائد الريدز، جوردان هندرسون، والقائد السابق ستيفن جيرارد، قال "أعرف ستيفن جيرارد على المستوى الشخصي فقط، لا أعرف شيئا عن سماته القيادية".

وأردف "هندرسون قائد رائع للفريق، قلت هذا من اليوم الأول.. لقد قدم أداء ناريا في المباريات الثلاث الأخيرة".

وعن سباق اللقب، قال المدرب الألماني "على الأقل يجب أن نحاول الفوز بكل مبارياتنا، نحترم خصومنا كثيرا.. أمس كان مهما للغاية، لأن تشيلسي فريق قوي".

وتابع "في الشوط الأول لعبنا ضد الرياح، وفي الثاني كانت الرياح خلفنا، وهو ما استثمرناه بوضوح لنتقدم (2-0).. كان هناك تغيير صغير في نظام الخصم، من خلال تحرك هازارد إلى الجناح الأيسر ودخول هيغوين".

وختم كلوب "لكننا عملنا بجد لمدة 70 دقيقة، دافعنا واستخلصنا الكرة وطبقنا الهجمات المرتدة.. حظوا هم بثلاث فرص (للتعديل)، لكن (الحارس) أليسون كان متواجدا، وأنقذ حياتنا في تلك اللحظات".

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019