3 عوامل تمهد الطريق أمام مبابي نحو ريال مدريد!

3 عوامل تمهد الطريق أمام مبابي نحو ريال مدريد!
النجم الفرنسي كيليان مبابي (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي أعرب عن رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وخوض تجربة احترافية مع ريال مدريد الإسباني، متفقا مع رغبة والده.

وبحسب ما نقلته صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن السبب وراء رغبة مبابي في الرحيل، هو راتبه الذي يتقاضاه حاليًا، والذي يبلغ 13 مليون يورو، في حين أن راتب نيمار 3 أضعاف، ويصل إلى 36 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى غضب مبابي من اعتبار سان جيرمان لنيمار على أنه مشروع النادي، أما الحقيقة عكس ذلك، لأن البرازيلي غاب كثيرًا للإصابة، بينما قاد الفرنسي الفريق نحو تحقيق الانتصارات.

وأوضحت الصحيفة العامل الآخر الذي أزعج مبابي، وهو عدم السماح له بتنفيذ ركلات الجزاء، على الرغم من مشاركته في السباق على الحذاء الذهبي مع ليونيل ميسي، وتحديد نيمار وكافاني فقط للتسديد.

وتابعت "والد مبابي هو الشخص المسؤول عن إيجاد حل يناسب جميع الأطراف، وباريس سان جيرمان سيكون على استعداد لقبول رغبة اللاعب بالانتقال لريال مدريد، إذا تقدم بعرض قيمته 230 مليون يورو".

ومن جانبه، لن يقوم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بأي خطوة حتى يتأكد من أن باريس سان جيرمان مستعد للتفاوض، حيث لا يريد أن يضع أي ضغط على العلاقة الجيدة التي تربطه برئيس النادي الباريسي.

وختمت الصحيفة "يسعى بيريز لإتمام صفقة مبابي بأي شكل، فهي صفقة تساعد زيدان كثيرًا على النهوض بالفريق، وتساهم في تقديم عروض رعاية كبيرة للنادي".

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية