ميسي يستقر على قراره النهائي: هل سيرحل عن برشلونة؟

ميسي يستقر على قراره النهائي: هل سيرحل عن برشلونة؟
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، استقر على قراره النهائي حول مستقبله مع فريقه برشلونة الإسباني قبل بدء الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وكان ميسي قد اجتمع مع الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة منذ أيام، وأبلغه بأنه يرى مستقبله بشكل أكبر خارج النادي الكاتالوني.

وبحسب قناة "TyC Sports" الأرجنتينية، فإن ميسي أبلغ برشلونة بأنه يريد الرحيل عن النادي، وسوف يستغل البند في عقده الذي يسمح له بفسخ العقد من جانب واحد في نهاية كل موسم.

ووفقا لإذاعة "كواترو" الإسبانية، فإن الاجتماع بين كومان وميسي لم يكن وديًا، حيث أخبره الهولندي بأنه يريد تغيير الفريق وتنظيف غرفة الملابس.

وأضافت "لم يكن لقاء كما توقعه ميسي، وكان كومان حادًا وصارمًا، وحذر البرغوث من أن الامتيازات التي كان يتمتع بها داخل الفريق في السنوات الأخيرة قد نفذت، وكانت الأجواء متوترة".

وتابعت "كومان أكد لميسي أن الأولوية ستكون للفريق، وحذر من أن سيطرة النجوم على غرفة الملابس قد انتهت، وانتهى اللقاء بخروج ميسي مستاءً ومتفاجئا".

وفي نفس السياق، أفادت إذاعة "RAC1" الكاتالوني، أنه على الرغم من أن كومان يعتبر ميسي حجر الزاوية لمشروعه ويريد استمراره، لكن النجم الأرجنتيني أكد للمدرب الهولندي أنه يرى نفسه خارج النادي.

إدارة برشلونة تؤكد: ميسي طلب الرحيل هذا الصيف

أكدت إدارة فريق برشلونة، تلقيها فاكسا رسميا من ميسي يطلب من خلاله الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقا لتقارير صحفية إسبانية.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن إدارة برشلونة أكدت تلقيها فاكس من ميسي، لكنها تشدد على أن البند الذي يسمح للأرجنتيني بالرحيل، انتهى في 10 حزيران/يونيو الماضي.

وأضافت "إدارة برشلونة أبلغت ميسي بأن لديه عقدا حتى العام المقبل، والقضية الآن بين المحامين".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص