ليفربول يفرط بالفوز أمام إيفرتون

ليفربول يفرط بالفوز أمام إيفرتون
صور من المباراة (أ ب)

افترق فريقا ليفربول وإيفرتون بنقطة لكل منهما، بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدفا ليفربول كل من اللاعبين ساديو ماني ومحمد صلاح، وفي المقابل سجل هدفي إيفرتون اللاعبين مايكل كين ودومينيك كالفيرت ليوين.

وبهذا التعادل رفع إيفرتون رصيده من النقاط إلى 13 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما أصبح برصيد ليفربول 10 نقاط وهو يحتل المركز الثاني.

مجريات المباراة:

كشر ليفربول عن أنيابه مبكرًا، بافتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعد انطلاقة مميزة من روبرتسون في الجانب الأيسر، راوغ خلالها كولمان، وتبعها بعرضية أرضية لماني داخل منطقة الجزاء، ليسدد السنغالي كرة قوية في سقف الشباك.

وتلقى ليفربول سريعًا ضربة قوية، بعدما تعرض مدافعه فان دايك للإصابة في الدقيقة السادسة، في تدخل مع الحارس بيكفورد، ليخرج الهولندي مصابًا ويحل مكانه غوميز في الدقيقة العاشرة.

ونجح إيفرتون في معادلة النتيجة، في الدقيقة 19، بركنية متقنة أرسلها خاميس وارتقى لها كين، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك.

وكاد ليفربول أن يسجل الهدف الثاني، في الدقيقة 25، بمخالفة نفذها أرنولد مباشرة، لكن تصدى لها بيكفورد بشكل رائع.

وتبادل صلاح الكرة مع تياغو داخل منطقة الجزاء، قبل أن يوجه المصري تسديدة ضعيفة بين يدي بيكفورد.

وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة، بعدما تابع هندرسون كرة مرتدة من دفاعات إيفرتون، مسددًا من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 48، لكنها علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 59، أرسل خاميس عرضية متقنة لريتشارلسون داخل منطقة الجزاء، الذي سدد رأسية اصطدمت بالقائم.

ونجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني للريدز، في الدقيقة 72، بعد عرضية من هندرسون أبعدها مينا داخل منطقة الجزاء، ليتابعها المصري بتسديدة قوية مباشرة في المرمى.

واستفاق صلاح بعد تسجيل الهدف، وصوب كرة أخرى من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 79، لكن بيكفورد أبعدها.

وتمكن إيفرتون من معادلة النتيجة مجددا، في الدقيقة 81، بعدما أرسل دين عرضية متقنة من الجانب الأيسر، صعد لها ليوين برأسه مسددًا في الشباك.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ريتشارلسون، بسبب تدخله العنيف على تياجو في الدقيقة 90.

وبعد الطرد دفع كلوب بفينالدوم على حساب فابينيو، قبل أن يسجل هندرسون هدفًا في الدقيقة 94، لكن الفار ألغاه بسبب تسلل ماني، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).



ليفربول يفرط بالفوز أمام إيفرتون

ليفربول يفرط بالفوز أمام إيفرتون

ليفربول يفرط بالفوز أمام إيفرتون