فاران: لم نلعب كما أردنا أمام شاختار

فاران: لم نلعب كما أردنا أمام شاختار
فاران في مباراة سابقة (أ ب)

ذكر مدافع نادي ريال مدريد، رافائيل فاران، أن فريقه لم يظهر بالشكل المطلوب في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي هُزِم فيها الفريق الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن فاران القول: "أعتقد أننا لم نلعب كما أردنا بشكل جماعي، أردنا الضغط على الخصم وإيقاف الهجمات المرتدة، لكننا لم ننجح في ذلك".

وأضاف: "لم نلعب للأمام لإلحاق الضرر بالمنافس، تمركزنا كان سيئا دفاعيًا، وافتقرنا إلى الضغط معًا، إنها لحظة صعبة للفريق، لكن لدينا مباراة مهمة بعد 3 أيام، وعلينا التحضير لها بشكل جيد كي نفوز".

وتابع: "كنا نطمح للفوز لكن لم ننجح، قدمنا كل شيء في الشوط الثاني وكنا أفضل، لكننا لم نسجل الكثير من الأهداف لتغيير مجريات المباراة"، مضيفا: "لقد قاتلنا حتى النهاية، لكن على الجميع بذل قصارى جهدهم، وعلينا أن نتحد".

وتطرّق فاران لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، بالقول: "أولًا، سنأخذ قسطا من الراحة ثم نستعد جيدًا لهذه المباراة، سنقدم كل شيء في الملعب، وعلينا القتال من أجل هذا القميص".

واعتبر أن "هذا الوقت ليس مناسبًا لإلقاء اللوم على أحد، نحن نعاني تحت الضغط، نعلم أننا نمتلك مجموعة بجودة عالية وبالشخصية التي نمتلكها سنمضي قدمًا ولن نستسلم أبدًا".