ريال مدريد يحسم الجدل حول مصير زيدان

ريال مدريد يحسم الجدل حول مصير زيدان
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، حسم الجدل الدائر حول مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع الفريق.

وحقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-1، أمس السبت، على حساب برشلونة، في لقاء الكلاسيكو الذي جمع بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة السابعة لليغا.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية "في كرة القدم عندما يتعثر الفريق يبدأ الكلام حول التغيير، علينا دائمًا أن نتحمل كل شيء بشكل طبيعي، ونبقى متحدين".

وأضاف "نحن سعداء بتشكيلتنا، ونعرف ما يعنيه زيدان بالنسبة لنا، فقد حافظ على اتحاد الفريق وهذا هو المهم، لم تكن هناك شكوك حول المدرب، والآن دعونا نستعد لمباراتنا يوم الثلاثاء أمام بوروسيا مونشنغلادباخ".

وعن ركلة جزاء سيرجيو راموس المثيرة للجدل، قال بوتراجينيو "هناك حكم، هو من يراجع ويتخذ هذه القرارات، تقنية الفيديو موجودة للمساعدة، وعلينا أن نترك هذه الأمور لهم".

وتابع "نحن سعداء للغاية بلاعبينا، ولمشجعينا، وأنا أعلم أنهم كانوا يشاهدون المباراة في جميع دول العالم، وقد منحهم الأولاد فرحة كبيرة".

وزاد "بدأنا بشكل جيد للغاية، سجلنا هدفا رائعا، لكنهم تعادلوا في وقت مبكر جدًا، لكننا كنا منظمين دفاعيًا، ونجحنا في استغلال الفرص في الجزء الهجومي".

وأردف "أعتقد أنه كان بإمكاننا إنهاء المباراة مبكرًا بفرصتين جيدتين للغاية، يتمتع لاعبونا بخبرة كبيرة، وقد سار كل شيء بشكل جيد بالنسبة لنا منذ البداية".

وختم "لقد لعبنا بشخصية كبيرة، وكنا أقوياء للغاية، بشكل عام، قدم الجميع أداءً مثاليًا".