دوري الأبطال: إنتر ميلان يتعادل أمام دونيتسك

دوري الأبطال: إنتر ميلان يتعادل أمام دونيتسك
صور من المباراة (أ ب)

عاد إنتر ميلان الإيطالي بنقطة من مباراته الخارجية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بعد تعادلهما سلبيا 0-0، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة بكلا شوطيها عدة محاولات من قبل كلا الفريقين لإحراز الأهداف، إلا أن أي منهما لم ينجح في زيارة شباك الآخر.

وبهذا التعادل رفع شاختار دونيتسك رصيده من النقاط إلى 4 نقاط وهو يتصدر المجموعة الثانية، في حين حصد إنتر ميلان نقطته الثانية وهو يحتل المركز الثاني.

مجريات المباراة:

في أول تهديد باللقاء بعد مرور ربع ساعة، ارتقى لاعب الإنتر، لاوتارو مارتينيز، ليقابل كرة عرضية سددها برأسية سهلة في أحضان الحارس.

وانفرد لوكاكو بالمرمى وسدد الكرة ليتصدى الحارس تروبين، وترتد للنجم البلجيكي الذي مرر الكرة إلى باريلا، ليسددها الأخير مقصية رائعة وترتطم بالعارضة في الدقيقة 16.

وعاد باريلا مجددًا بفرصة محققة، بعدما انطلق بالكرة وتوغل داخل المنطقة، وراوع مدافع شاختار ليسدد بالمرمى ويتصدى الحارس، إلا أن حكم المباراة أطلق صافرته بوجود حالة تسلل على باريلا.

وتواصلت الفرص الخطيرة على مرمى أصحاب الأرض، ومن ركلة ركنية في الدقيقة 21، ارتقى لوكاكو وقابل الكرة بتسديدة رأسية مرت بجوار القائم.

وحاول شاختار، كسر التفوق الإيطالي من خلال التقدم لمرمى إنتر، لكن المحاولة الأولى لشاختار لم ترتق للخطورة، بعدما سدد مايكون كرة ضعيفة من مسافة بعيدة مرت بسلام على مرمى هاندانوفيتش بالدقيقة 25.

وأطلق دودو ظهير شاختار، تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء وصلت سهلة لأحضان الحارس سمير هاندانوفيتش.

ومجددًا وقفت العارضة أمام إنتر بعد تسديدة صاروخية من لوكاكو في الدقيقة 41، بعدما سدد روميلو ركلة حرة مباشرة تجاه المرمى أبعدها الحارس بأطراف أصابعه لترتطم بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وواصل إنتر محاولاته على المرمى في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 57، ارتقى أرتورو فيدال لاعب وسط النيراتزوري، ليقابل ركلة ركنية بتسديدة رأسية علت العارضة.

وإثر كرة مشتركة، طالب لوكاكو مهاجم إنتر، بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل بوندار، إلا أن حكم اللقاء أشار باستكمال اللعب دون وجود أي مخالفة.

وتبادل الفريقان، الهجمات، حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.



دوري الأبطال: إنتر ميلان يتعادل أمام دونيتسك

دوري الأبطال: إنتر ميلان يتعادل أمام دونيتسك

دوري الأبطال: إنتر ميلان يتعادل أمام دونيتسك