ريال مدريد يفلت من الخسارة أمام مونشنغلادباخ

ريال مدريد يفلت من الخسارة أمام مونشنغلادباخ
صور من المباراة (أ ب)

تعادل ريال مدريد الإسباني في مباراته الخارجية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز هدفا ريال مدريد كل من اللاعبين كريم بنزيمة وكاسيميرو، وفي المقابل سجل هدفي بوروسيا مونشنغلادباخ اللاعب ماركوس تورام.

وبهذا التعادل حصد ريال مدريد نقطته الأولى وهو يحتل المركز الرابع بالمجموعة الثانية، في حين تجمد أصبح برصيد بوروسيا مونشنغلادباخ نقطتين وهو يحتل المركز الثاني.

مجريات المباراة:

بدأ ريال مدريد المباراة بتهديد مُبكر من الفرنسي كريم بنزيمة، الذي سدد كرة من الطرف الأيمن مرت أعلى مرمى مونشنغلادباخ في الدقيقة الأولى.

وجاءت ثاني محاولات ريال مدريد في الدقيقة 28، حيث أرسل توني كروس تصويبة قوية على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس سومر وحولها إلى ركنية.

ومن أول هجمة لبوروسيا مونشنغلادباخ في المباراة، نجح ماركوس تورام في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33، حيث تلقى كرة عرضية أرضية من زميله الحسن بليا في منطقة الجزاء وسدد بقوة أقصى يسار الحارس كورتوا.

ولم يشهد الشوط الأول أي محاولات خطرة من ريال مدريد، بعد الهدف الذي استقبله في مرماه، رغم السيطرة الكبيرة للميرنغي على الكرة، فشل في تهديد مرمى مونشنغلادباخ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الألمان بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول ماركو أسينسيو تعديل النتيجة لريال مدريد، سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس سومر في الدقيقة 46.

وجاء الرد سريعًا من الألمان بعد دقيقة واحدة، حيث وصلت الكرة بين قدمي تورام على الطرف الأيسر الذي سدد كرة أمسك بها كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بسهولة.

ونجح تورام في تسجيل الهدف الثاني لبوروسيا مونشنغلادباخ في الدقيقة 58، حيث استغل تصدي كورتوا لتسديدة ارتدت أمام قدميه سجلها بسهولة في الشباك، مستغلا كسر ميندي مدافع الميرنغي للتسلل.

وكاد بليا مهاجم مونشنغلادباخ أن يُضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 60، لولا تألق الحارس كورتوا.

وواصل كورتوا تصديه لمحاولات الألمان، وهذه المرة تسديدة من هوفمان تصدى لها البلجيكي بقدمه في الدقيقة 62.

وقرر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الدفع بإيدين هازارد لأول مرة هذا الموسم، ولوكا مودريتش بدلا من فينيسيوس جونيور وكروس، ولاحقًا أشرك رودريغو بدلا من ماركو أسينسيو.

وكاد هازارد أن يُسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 72، حيث تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء، وسدد بقوة لكن في الشباك الخارجية لمرمى بوروسيا مونشنغلادباخ.

وسجل كريم بنزيمة هدف تقليص الفارق لريال مدريد في الدقيقة 87، حيث استفاد من رأسية زميله كاسيميرو العرضية قبل خط النهاية، وقابلها بركلة مزدوجة في منتصف المرمى.

واقتنص كاسيميرو هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 90+3، بنفس سيناريو الهدف الأول، حيث تلقى تمريرة بالرأس من سيرجيو راموس وسدد بقوة في الشباك، ليمنح الميرنغي تعادلا بطعم الانتصار.



ريال مدريد يفلت من الخسارة أمام مونشنغلادباخ

ريال مدريد يفلت من الخسارة أمام مونشنغلادباخ

ريال مدريد يفلت من الخسارة أمام مونشنغلادباخ