زيدان يكشف مفاتيح الفوز على إنتر ميلان

زيدان يكشف مفاتيح الفوز على إنتر ميلان
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أبدى مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، سعادته بفوز فريقه على إنتر ميلان بالنتيجة 3-2، ضمن أحداث الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "100 هدف لراموس؟ نعرف أهميته، أنا سعيد من أجله، فهو أصبح مهمًا بالنسبة لنا".

وأضاف "مباريات دوري الأبطال دائمًا متساوية، ولعبنا مباراة جيدة، وبدأنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني واجهنا المزيد من الصعوبات، لكن هذا طبيعي، وكافحنا حتى النهاية ونستحق الفوز".

وتابع "هازارد؟ لقد تعرض لضربة قوية وليس أكثر، ويجب أن يعمل أسينسيو وهازارد لأنهما كانا بعيدان لفترة طويلة، ولم يعد علينا التفكير في الأمر بعد الآن، وعلينا أن نلعب كفريق ونكافح في دوري الأبطال".

وأردف "التغييرات؟ كان علينا المساهمة بشيء، وكانت اللعبة جيدة جدًا بين فينيسيوس جونيور ورودريغو، كل شيء كان جيدا جدًا لإضافة النقاط الثلاث، وعلي أن أكون سعيدًا بالجميع".

وعن مفاتيح الانتصار، أجاب "يتمتع الفريق بشخصية رائعة ويريدون إظهار قدرتهم على ذلك، وسنواجه صعوبات في جميع المباريات، لأنني أشاهد الكثير من المباريات ولا أرى أي فريق يفوز بسهولة، ونحن نعلم ذلك".

ونوه "الهشاشة الدفاعية؟ هذا صحيح، وهناك توازن دائمًا يجب أن نحققه، وهناك منافس جيد أيضًا في الهجوم المضاد، وعلينا الاستمرار في العمل؛ لأنه ليس من السهل الجمع بين تسجيل الأهداف وعدم استقبالها".

وواصل "تجديد عقد راموس؟ هو قائدنا وبالطبع نحن نحبه أن يبقى إلى الأبد وهو يُظهر أنه يريد ذلك دائمًا، وليس لدي شك في أنه سيبقى".

وأتم "صحة مارادونا؟ لقد بلغ لتوه عامه الـ60، وآمل أن يسير معه كل شيء على ما يرام، وهذا ما نريده له ولأسرته".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص