3 مشاكل تهدد مقعد زيدان!

3 مشاكل تهدد مقعد زيدان!
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن شكوكا باتت تحوم حول مصير المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، مع ريال مدريد الإسباني في أعقاب النتائج السلبية الأخيرة للفريق.

وبحسب ما نقلته عدة تقارير، فإن مستقبل زيدان بات على المحك، بعدما مني ريال مدريد بخسارتين في الليغا من أصل 8 مباريات، واكتفى بحصد 4 نقاط من أصل 9 ممكنة في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه زيدان 3 مشاكل والتي قد تتسبب بإقالته من تدريب الفريق الملكي؛ أولا سياسة التدوير إذ أن العديد من اللاعبين أعربوا عن حزنهم لعدم الاعتماد عليهم بشكل كبير، خصوصًا الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس اللذين فوجئا بإشراك مارسيلو وإيسكو أساسيين أمام فالنسيا، رغم أنهما ساهما في خسارة الريال أمام قادش وشاختار دونيتسك.

ثانيا؛ الأزمة الدفاعية سيما وأن ريال مدريد انتزع لقب الليغا الموسم الماضي بفضل الصلابة الدفاعية، ولكن هذا الموسم وفي 3 مباريات بدوري الأبطال تلقت شباكه 7 أهداف، وفي 8 مباريات بالليغا تلقى 9 أهداف.

ثالثا؛ ملف الراحلين إذ أن جميع اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق الصيف الماضي تسببوا في إحراج زيدان، فقد تألق خاميس رودريغيز بشكل لافت مع إيفرتون، واتضحت أهمية أشرف حكيمي في ظل إصابة كارفاخال وبديله أودريوزولا، هذا بالإضافة إلى بدء انسجام غاريث بيل مع توتنهام هوتسبير وتقديمه مستوى جيدا.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص