ريال مدريد يحدد مدة غياب راموس

ريال مدريد يحدد مدة غياب راموس
النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ب)

حدد فريق ريال مدريد الإسباني مدة غياب قائده، سيرجيو راموس، بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا التي انتهت بفوز ساحق للأول بسداسية نظيفة بالجولة الأخيرة من دوري أمم أوروبا.

وأعلن الفريق الملكي غياب راموس عن 3 مباريات بسبب تمزق في فخذه. بعدما اضطر راموس لترك الملعب في الدقيقة الـ43 ودخل مكانه مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي إريك غارسيا.

ومن المتوقع أن يغيب راموس لمدة 10 أيام، ما يعني أن ريال مدريد سيحرم من خدمات قائده في المباريات ضد مضيفيه فياريال غدا السبت في الليغا، وإنتر الإيطالي الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وضيفه ديبورتيفو ألافيس في الـ28 من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

ويشكل غياب راموس ضربة قاسية للنادي الملكي الذي يواجه أيضا خطر غياب قطب دفاعه الآخر الدولي الفرنسي رافاييل فاران في المباراة ضد فياريال نهاية هذا الأسبوع.

وأكد النادي أن فاران يعاني من مشكلة في الكتف سيتعين تقييمها اليوم، الجمعة، ولتعويضهما قد يضطر مواطنه المدرب زين الدين زيدان إلى اللجوء إلى ناتشو فرنانديس والبرازيلي إيدر ميليتاو.

وعاد إلى صفوف النادي الملكي أيضا بعد التعافي من فيروس كورونا المستجد نجمه البلجيكي إيدين هازارد، فيما التحق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة بتدريبات أمس بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

ويأمل ريال مدريد في استعادة توازنه بعد خسارته المذلة أمام مضيفه فالنسيا 1-4 قبل فترة التوقف الدولي.