ريال مدريد يتعثر مجددا في الليغا

ريال مدريد يتعثر مجددا في الليغا
صور من المباراة (أ ب)

وقع فريق ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال بعدما افترقا بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأحرز هدف ريال مدريد اللاعب ماريانو دياز، وفي المقابل سجل هدف فياريال اللاعب جيرارد مورينو.

وبهذا التعادل رفع فياريال رصيده من النقاط إلى 19 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب الليغا، في حين أصبح برصيد ريال مدريد 17 نقطة وهو يحتل المركز الرابع.

مجريات المباراة:

بدأ الميرينغي المباراة بضغط مبكر، وأرسل داني كارفاخال كرة عرضية في منطقة الجزاء، وصلت لماريانو دياز الذي سدد رأسية قوية في شباك فياريال، في الدقيقة 2.

وجاء أول رد من فياريال في الدقيقة 20، حيث وصلت كرة عرضية خلف دفاع الملكي، إلى رأس داني باريخو، الذي سددها قوية أعلى مرمى كورتوا.

ومع بداية الشوط الثاني، استغل جيرارد مورينو خطأً من دفاع ريال مدريد، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى كورتوا، في الدقيقة 56.

وأهدر داني باريخو فرصة تسجيل التعادل لفياريال، في الدقيقة 70، حيث استقبل تمريرة عرضية أرضية من زميله إستوبينيان، لكنه صوبها بقوة بجانب القائم الأيمن.

وطالب لاعبو فياريال باحتساب ركلة جزاء لصالحهم، إثر لمس داني كارفاخال، الظهير الأيمن لريال مدريد، الكرة بيده، لكن حكم المباراة طالب باستمرار اللعب.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للغواصات الصفراء، في الدقيقة 74، بسبب التدخل العنيف من كورتوا على شوكويزي، وانبرى لتنفيذها جيرارد مورينو، الذي سدد أقصى يمين الحارس البلجيكي محققا التعادل.

وتألق أسينخو، حارس مرمى فياريال، في التصدي لتسديدة من فينيسيوس جونيور، مهاجم الضيوف، في الدقيقة 89.

وكاد البديل كوبو أن يخطف هدف الانتصار لفياريال، عندما انفرد بالحارس كورتوا، لكنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها الأخير، في الدقيقة 91.

وفشل لاعبو ريال مدريد في إنقاذ موقفهم، بتسجيل الهدف الثاني، ليواصل الفريق تعثره في الليغا، بعدما خسر مواجهة فالنسيا في الجولة الماضية (4-1).



ريال مدريد يتعثر مجددا في الليغا

ريال مدريد يتعثر مجددا في الليغا