مدرب برشلونة بعد التأهل: شاهدنا فريقا جائعا للغاية

مدرب برشلونة بعد التأهل: شاهدنا فريقا جائعا للغاية
المدرب الهولندي رونالد كومان (أ ب)

أبدى مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان، سعادته بالفوز على دينامو كييف الأوكراني برباعية نظيفة، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد حققنا هدفنا بالتأهل إلى ثمن النهائي، وكانت الصورة إيجابية للغاية، حيث ظهر الفريق بالكثير من الطاقة".

وأضاف "كان هناك نقص في الفعالية الشوط الأول، لكن سيطرنا في الشوط الثاني وقدمنا أداءً جيدًا، وسعيد بالنتيجة، وأحببت الأداء الجماعي".

وتابع "أعتقد أننا قدمنا جانبا تكتيكيا أفضل من اللقاء الماضي ضدهم، وفي خط الوسط كنا جيدين ولعبنا بتركيز، وسيطرنا على المباراة حتى اللحظة الأخيرة".

وأوضح "الهدف من المداورة كان منح الراحة للاعبين، وإعطاء الفرصة للآخرين، فهم يستحقونها".

وعن غريزمان، علق "إنه أحد اللاعبين الذين لعبوا كل المباريات تقريبًا، وشارك أيضًا مع منتخب بلاده، ولذلك لم يبدأ أساسيا بالأمس، وشارك لنصف ساعة فقط نظرًا لحالته البدنية".

وزاد "غريزمان لاعب يُقدم أفضل ما لديه للفريق، ومن المؤسف أنه ليس لديه الحظ لتسجيل المزيد من الأهداف، والطريقة الوحيدة لتغيير ذلك، هي العمل بجدية أكبر، وبالأمس سجل".

وأردف "مينجويزا؟ يمكن أن تكون لديه الاستمرارية، فقد أظهر ذلك، لكن يجب أن يعمل بجد، وكان يتدرب معنا لمدة 5 أو 6 أسابيع، ويترك انطباعا جيدًا، وفي المباراة أظهر أنه قادرا على المنافسة في هذا المركز".

وأتم "شاهدنا فريقًا جائعًا للغاية، وسجلنا 4 أهداف، وحصل لاعبون مهمون على الراحة، واستحق الشباب هذه الدقائق، وبرز الفريق بأكمله".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص