مانشستر يونايتد مصمم على ضم نجم برشلونة

مانشستر يونايتد مصمم على ضم نجم برشلونة
النجم الفرنسي عثمان ديمبلي (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي سيحاول مجددا التعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، عثمان ديمبلي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وفشل اليونايتد في ضم ديمبلي الصيف الماضي، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلًا عن خبير الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو، لا يزال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، هدفًا للمدرب أولي جونار سولسكاير.

ويرغب مانشستر يونايتد في عقد قصير المدى، وهو ما مثل عقبة في المفاوضات الصيف الماضي، مع وجود ضائقة مالية يعاني منها برشلونة يريد بسببها بيع اللاعب.

ويرغب برشلونة في الحصول على الأموال لمساعدة المدرب الجديد رونالد كومان في إعادة بناء الفريق، خاصة أن الهولندي يرغب بشدة في ضمن مميفس ديباي من ليون.

ولا يرغب برشلونة في نفس الوقت في خسارة ديمبلي بمقابل قليل حيث يرغب في الحصول على ما بين 60 إلى 70 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن عقده ينتهي في عام 2022، وذلك في حال فكر اليونايتد في ضمه بصورة دائمة.

ويفاوض برشلونة حاليًا اللاعب الفرنسي مع رفضه تجديد تعاقده لتحوم الشكوك حول مستقبله، وذلك على الرغم من مشاركته في آخر 3 مباريات في الدوري بعد إصابة أنسو فاتي، ويملك في رصيده 3 أهداف في جميع المسابقات.

يذكر أن ديمبلي انضم لبرشلونة من بوروسيا دورتموند في عام 2017 مقابل 133.5 مليون جنيه إسترليني، في أعقاب رحيل نيمار، ولكني عانى من الكثير من الإصابات، منعته من إظهار قدراته مع العملاق الكاتالوني.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص